الرئيسية > اخبار الفن > روتانا تفسخ تعاقدها مع عمرو دياب .. وتقرر مقاضاته

روتانا تفسخ تعاقدها مع عمرو دياب .. وتقرر مقاضاته

عمرو دياب

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني عن بدءها في اجراءات فسخ التعاقد مع المطرب الكبير عمرو دياب ومقاضاته من أجل دفع الشرط الجزائي.

وأوضحت “روتانا” في بيان شديد اللهجة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن فسخ التعاقد يأتي من طرف الشركة وليس المطرب الكبير، بخلاف ما تم نشره في هذا السياق.

ويأتي ذلك بعد يومين من تقارير صحفية تحدثت عن رغبة عمرو دياب في فسخ التعاقد مع “روتانا” لخلافات في وجهات النظر.

وفيما يلي البيان كاملاً:

لقد تناولت بعض الصحف والمجلات في الفترة الماضية خبراً عن قيام الفنان عمرو دياب بفسخ التعاقد مع شركة روتانا وهذا ادعاء مغلوط، ولذا فقد رأت شركة روتانا ضرورة التنويه والرد على هذه المزاعم التي يقف ورائها الفنان ومديرة اعماله بهدف الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها، ولذا فقد لزم التأكيد على ان شركة روتانا هي التي بدأت في اتخاذ اجراءات فسخ التعاقد مع تعويضها بسبب إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد وهذا كله ثابت بالمستندات والوقائع الواردة على النحو التالي :-

بتاريخ 1/10/2015 وجهت شركة روتانا الى الفنان عمرو دياب انذاراً قضائيا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار امريكي بسبب اخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الانذار برقم 26368 محضري الدقي وقد تسلمه محام الفنان في 5/10/2015 .

بتاريخ 27/10/2015 اقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بالزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد بسبب اخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد وقيدت الدعوى برقم 725 لسنة 7 قضائية وتحدد لنظرها جلسة 7/12/2015 .

واخيرا فان علاقة شركة روتانا بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، و لم ولن تقبل شركة روتانا التعامل معها بسياسة الذراع والتشهير والابتزاز أياً كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الاساليب.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …