الرئيسية > شكو ماكو > رفضت التحدث معه على تطبيق “تيندر” .. فأصبح بطل أوليمبي وتغلب على مايكل فيلبس !

رفضت التحدث معه على تطبيق “تيندر” .. فأصبح بطل أوليمبي وتغلب على مايكل فيلبس !

 

 

قبل أن ترفضي التعرف على أي شاب على تطبيق المواعدة الشهير “تيندر” وتصفيه بالفاشل أو المريع، تذكري أنه يمكن أن يكون غير ذلك، مثلما حدث مع السنغافوري جوزيف سكولينج الذي تغلب على السباح الأسطوري مايكل فيلبس في سباق 100 متر فراشة في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

هذا ما أدركته فتاة تُدعى سابرينا سالازار والتي تعيش في مدينة أوستين بولاية تكساس الأمريكية، بعد فوات الأوان. سابرينا، التي تبلغ من العمر 20 عاماً وتدرس بالجامعة، نشرت تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” لتفصح للعالم عن الخطأ الفادح الذي ارتكبته بعد أن حدث توافق بينها وبين سكولينج على تطبيق “تيندر”، حيث بادر سكولينج بالحديث معها ولكنها لم ترد عليه !

جوزيف سكولينج، ومنذ أيام قليلة، منح سنغافورة الذهبية الأولى في تاريخها في منافسات الأوليمبياد !

سالازار لم تكتفي بعدم الرد على سكولينج، ولكنها قامت أيضاً بإلغاء التوافق بينهما على التطبيق، لم تكن تدري أنها ترتكب أكبر خطأ في حياتها !

وقال سابرينا في تصريحات لموقع “BuzzFeed” أنها لم تكن تعلم شيء عن هويته عندما حدث التوافق بينهما على التطبيق، ولكنها علمت أنه سباح في جامعة تكساس بعد أن قامت بتفقد ملفه الشخصي.

وأضافت:” كنت أشاهد مايكل فيلبس في سباق 100 متر فراشة والذي فاز به جوزيف. لاحظت أن الاسم يبدو مألوفاً بالنسبة لي وذكر المعلقون أنه يشجع فريق Longhorn المنتمي لولاية تكساس ؛ لذلك قمت بتفقد تطبيق “تيندر” واكتشفت الأمر.”

وتم إعادة نشر تغريدة سالازر منذ نشرها على الإنترنت أكثر من 30 ألف مرة وحصلت على أكثر من 70 ألف إعجاب.

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …