الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > رصد كاميرا ذكية من شركة سامسونج تحمل الإسم الرمزي EK-GC200

رصد كاميرا ذكية من شركة سامسونج تحمل الإسم الرمزي EK-GC200

ATT-Samsung-Galaxy-Camera-580-75

تم الكشف عن الجيل الأول من Galaxy Camera منذ أكثر من عام، وهذه الكاميرا لا تزال تعتبر واحدة من الكاميرات الذكية القليلة التي تستند على نظام الأندرويد في العالم، وهي تأتي بمستشعر دقته 16 ميغابكسل ومعالج رباعي النواة من فئة Exynos. الآن، على ما يبدو فإن شركة سامسونج قد تكون تستعد لإطلاق الإصدار الثاني من هذه الكاميرا الذكية.

في الواقع، تم رصد جهاز جديد من شركة سامسونج يحمل الإسم الرمزي EK-GC200 في موقع ePostal الإندونيسي. ووفقا للمعلومات التي تم وضعها في الموقع، فإن الجهاز EK-GC200 هو عبارة عن كاميرا رقمية تدعم Wi-Fi و GPS و NFC إضافة إلى البلوثوت 4.0، وللأسف هذا كل ما نعرفه حاليا. وفي الشهر الماضي، قام المسرب الشهير evleaks@ بنشر صورة في حسابه الشخصي على شبكة تويتر يفترض أنها إلتقطت بإستخدام EK-GC200، وهذا ما يلمح إلى أن ما نتعامل معه حاليا هو في الواقع الجيل الثاني من Galaxy Camera.

بطبيعة الحال، لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين أن سامسونج تستعد للإعلان عن هذه الكاميرا التي تحمل الإسم الرمزي EK-GC200 في أي وقت قريب. ومع ذلك، فإذا كان هناك وقت ومكان مثالي للكشف عن هذه الكاميرا فسوف يكون في معرض CES 2014 أو في معرض MWC 2014. ونأمل أن تكون تدعم نظام الاندرويد 4.4 KitKat.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *