الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رسمياً: تشافي هيرنانديز يعلن اعتزاله اللعب دولياً ويوضح سر بقاءه في البرشا

رسمياً: تشافي هيرنانديز يعلن اعتزاله اللعب دولياً ويوضح سر بقاءه في البرشا

تشافي
أعلن تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة في مؤتمر صحفي اعتزاله اللعب الدولي كما كشف عن سر البقاء في البلوجرانا هذا الصيف.

وصرح تشافي: ” صباح الخير , أنا هنا لأشرح لكم كثير الأمور بشأن ما حدث لي في الصيف بعد موسم كان الأسوأ بالنسبنا لنا وحينها أصبحت أشعر بأني لاعب غير مفيد سواء للنادي وكذلك للمنتخب”.

و أكمل قائد البرسا الحالي:” اتخذت قرار بالرحيل عن الفريق وخوض تجربة جديدة في مكان أخر “.

و أضاف لاعب البرسا : “بعد الجلوس مع انريكيه وزوبيزاريتا اقنعوني بأنني مازلت قادر على تقديم الاضافة للفريق , لقد أكدوا لى بأني مازلت أملك القدرة على تقديم العون لهم “.

و تابع تشافي:” بعد هذه الجلسة أصبحت أشعر بحالة نفسية جيدة بعد قضاء صيف صعب جدا ومؤلم وملىء بالأحزان و الشعور بأني شخص غير مفيد لكل من النادي والمنتخب”.

و استمر اللاعب في تصريحاته : ” قرار رحيلي كان سيكون رياضي بحت لا يوجد أي سبب مادي فأنا كان لدي العديد من العروض ولم أكن أفكر في المال”.

و قال تشافي:” انريكيه طلب مني أن أبدأ الموسم الجديد من الصفر وترك الماضي خلفنا , تحدث معي 4 مرات و أحببت كل ما قاله و الآن أشعر بقوة ذهنية و نفسية كبيرة “.

وعن اذا كان دوره سيكون ثانوي في الموسم المقبل قال اللاعب:” لا لم يخبرني أحد بذلك , سوف أقاتل مع الفريق بكل قوتي لاثبات قدرتي على تقديم المساعدة للفريق”.

و عن اللعب الدولي قال تشافي:” أريد ان اعلن اعتزالي اللعب على المستوى الدولي,انتهى وقتي مع المنتخب الاسباني و الآن كامل تركيزي مع انريكيه وسوف العب في اي مكان يختاره لي , بوصول سوف نبدأ من الصفر , أشعر بأني معه لاعب في سن العشرين “.

وعن حراسة مرمى الريال وامكانية رحيل كاسياس:” أنه صديق مقرب بالنسبة لي و أتمنى له كل التوفيق بالطبع إلا اذا لعب ضدي”.

وقال عن ميسي:” ليو يبدو بأنه عاد وهو سعيد و بحالة نفسية جيدة , سنراه الأفضل دائماّ”.

وعن شارة القيادة : ” قمنا جميعاّ بالتصويت هذا الصباح , لا اعلم نتيجة التصويت في الوقت الحالي لكن إذا إختاروني زملائي سأكون فخور جدا , سيكون أمر رائع و يدعو للفخر خلافة بويول في قيادة نادي بحجم البرسا”.

وقال عن وصول لويس سواريز للبرسا : “توقيع مذهل جدا من ادارة النادي هذا الصيف , انه أفضل مهاجم في العالم وقدم موسم رائع مع ليفربول , ننتظر قرار المحكمة الرياضية ونتمنى ان يعود لنا سريعاّ”.

وعن اذا كان فشل وصول كوكي سر بقاء تشافي قال اللاعب: ” لم يخبرني أحد بذلك”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *