الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رسمياً.. المصري محمد صلاح ينضم لصفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة

رسمياً.. المصري محمد صلاح ينضم لصفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة

محمد-صلاح
أعلن موقع رابطة الكالتشيو “ليجا سيري آ” عن انتقال مهاجم نادي تشيلسي الدولي المصري “محمد صلاح” لفيورنتينا قادمًا من تشيلسي، بعدما أكد تسجيل اللاعب ضمن قوائم الانتقالات الشتوية لصالح فيورنتينا.

ووقع صلاح رسميًا على عقود انضمامه إلى نادي فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد لمدة عام إضافي وفق رغبة إدارة البنفسج، وهذا مقابل دفع مليون يورو للبلوز.

وكان الدولي المصري قد خضع صباح اليوم للفحوصات الطبية قبل إتمام عملية انتقاله للفيولا، والتي جرت خارج إيطاليا في مدينة لندن تحت إشراف طبيب فريق فلورنسا وذلك وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو الخبير في السوق الكروية.

وتأخرت الصفقة حتى الساعة الأخيرة قبل غلق السوق الشتوي في إيطاليا بعدما فشلت إدارة فيورنتينا في استخراج الأوراق المطلوبة لدخول صلاح إلى إيطاليا وهو ما أجبرهم على القيام بالفحوصات الطبية في العاصمة الإنجليزية.

وتأتي صفقة انتقال جناح فريق تشيلسي إلى فيورنتينا كجزء من صفقة انتقال الكولومبي خوان كوادرادو في الاتجاه المعاكس حيث بلغت قيمة بيع كوادرادو للبلوز 33 مليون يورو.

يذكر أن صلاح ومنذ انضمامه إلى تشيلسي وجد صعوبة بالغة في حجز مكانًا أساسيًا تحت ولاية المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو”، وقد وافق على الرحيل عن الستامفورد بريدج متوجهًا إلى الآرتيميو فرانكي من أجل العودة للمشاركة في المباريات بصورة أساسية، ليلحق بزميله ورفيقه على مقاعد بدلاء البلوز “أندري شورله” الذي رحل هو الآخر ولكن إلى فولفسبورج.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …