الرئيسية > اخبار الفن > رزان المغربي تتورط في فضيحة جنسية مثيرة وموثقة بالفيديو

رزان المغربي تتورط في فضيحة جنسية مثيرة وموثقة بالفيديو

فضيحة جنسية رزان المغربي
فضيحة جنسية رزان المغربي

يغزو موقع يوتيوب والمنتديات، فيديو يحمل عنوان “فضيحة رزان المغربي وهي تمارس الجنس”، والفيديو يتخلله ألفاظ إباحية، وهو عبارة عن مشاهد التقطت بكاميرا لهاتف جوّال ينقل احدى الجلسات الخاصة لرزان المغربي وهي تسرد لصديقيها الأجانب باللغة الانكليزية كيف تعرّفت على صديقها “ناجي” الذي بدوره كان موجوداً بالفيديو. والملفت أن “ناجي” يظهر عارياً باستثناء أنه يرتدي سروالاً قصيراً وفي يده زجاجة بيرا، بينما تصف رزان اللحظات الأولى بينهما عندما شاهدته عارياً وهو يستحمّ..

من ثم نشاهد رزان وفي يديها حبّتي شوكولا على شكل بيضة وقشة، فيما نسمع صوت المصوّر وهو يقول لها كلمات خادشة للحياء، لتنتقل بعدها رزان وتجلس على الأرض الى جانب ناجي، واذا بيدها تنتقل الى داخل السروال.

فضيحة جديدة تنضم الى قافلة الفضائح التي تشوّه صورة النجوم بنظر الجمهور. وهنا لا بد من التساؤل كيف وافقت رزان أن تسجّل هذه المشاهد رغم أنها تدرك جيداً أنها صورة عامة وبالتالي هناك من يريد أن يصطاد في الماء العكر؟ من يريد أذية رزان بنشره هذا الفيديو؟ وما هي تداعيات الفيديو على رزان؟

يذكر ان رزان تتواجد في مصر حيث تصور مسلسلا يروج للسياحة في مصر، وقد نقلت اخبار اعلامية عن حالة إغماء أصيبت بها اثناء تصوير أحد المشاهد من المسلسل لدى عائلة نوبية تربي التماسيح وقد طلب منها المخرج حمل التمساح فأغمي عليها. هذا في الوقت الذي تم التداول بالكثير من الأخبار عن انها تعيش قصة حب ملتهبة وهي ستتزوج قريبا من رجل اعمال عربي.

http://www.youtube.com/watch?v=JuzO5PSOu8E

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *