الرئيسية > اخبار الفن > رزان المغربي بملابسها الداخلية

رزان المغربي بملابسها الداخلية

لم يكد يمر سوى أيام قليلة منذ انتشار الفيديو المبتذل الخاص برزان مغربي وناجي صديقها ـ او زوجها كما أعلنت ـ حتى قامت رزان باستفزاز الجمهور بشكل جديد من خلال ظهورها بملابسها الداخلية على غلاف المجلة¡ مطلقة تصريحا يستفز كل من يقرؤه¡ حيث قالت: «اللي ما يحب الشوكولا.. فليرجمني بحجر» في إشارة واضحة إلى عدم شعورها بالندم أو إدراكها لمدى سوء تصرفها بإقدامها على الظهور في فيديو من هذا النوع.

ويبدو أن رزان التي فقدت ـ في لحظة من الرعونة وسوء السلوك ـ شعبيتها التي بنتها على مدار سنوات¡ لم تعد تبالي بما يظنه الجمهور لتخرج علينا بكثير من النرجسية والاستعراض لمفاتنها ظنا منها أن الجمهور سيتقبل منها مثل هذه التلميحات المسفة.

من جانب آخر¡ وفيما يبدو تحديا لمشاعر مشاهديها¡ نفت قناة الحياة أن تكون قد اتخذت أي إجراءات ضد رزان مغربي¡ أو أن تكون قد قررت وقف التعامل معها¡ على الرغم من الفضيحة الجنسية المدوية التي لحقت بها مؤخرا¡ من جراء تسريب فيديو خادش للحياء على الإنترنت كانت هي بطلته بلا منازع

وكانت الشائعات قد انتشرت بقوة مؤخرا¡ وبعضها من داخل القناة¡ عن إنهاء التعاقد مع رزان¡ وإيقاف برنامجها الشهير «لعبة الحياة»¡ ولكن يأتي هذا النفي الآن¡ ليؤكد أنها كانت مجرد محاولة لامتصاص الغضب الشعبي لا أكثر وبالغت القناة عندما ادعت أن إيقاف برنامج رزان¡ وبث برنامج أحمد آدم مكانه¡ لم يكن مقصودا على الإطلاق.

بل أكدت القناة أنه تم الاتفاق مع رزان على تقديم برنامج جديد¡ سيكون مختلفا في الشكل والموضوع عن برنامجها السابق¡ ومن المقرر عرضه في موسم العرض الرمضاني المقبل.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *