الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > رجل يدعي انه اختطف أمام صديقته ليحتفل مع اصدقائه

رجل يدعي انه اختطف أمام صديقته ليحتفل مع اصدقائه

 

مباني

استنفرت الشرطة في مدينة بولتون البريطانية بحثاً عن رجل ادعى بأنه اختطف ، ليتمكن من قضاء ليلته خارج المنزل، ويحتفل مع بعض الأصدقاء بتناول الشراب في البار.

ورتب الرجل البالغ من العمر 32 عاماً، ولم يتم الكشف عن هويته، اتصالاً وهمياً بصديقته ليخبرها بأنه تعرض للاختطاف، وطلب الخاطفون استعادة مبلغ 50 جنيهاَ إسترلينياَ (85 دولاراً) ليطلقوا سراحه، في الوقت الذي كان يحضر حفلة برفقة بعض الأصدقاء، ويستمتع بالرقص وتناول المشروبات.

وذكر صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الصديقة سارعت إلى الاتصال بالشرطة، بعد أن تلقت اتصالاً من مجهول يدعي بأنه الخاطف، كما استلمت العديد من الرسائل النصية على هاتفها المحمول من الخاطف المزعوم.

واشتملت عمليات البحث التي شارك فيها أكثر من 10 ضباط شرطة، على استجواب العديد من الأشخاص ومداهمة عدة منازل، والتحقق من كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى تحليل بيانات الهاتف المحمول لصديقته وتتبع مصدر الاتصالات.

وألقت الشرطة القبض على أحد المشتبه بهم في عملية الاختطاف، إلا أنها عادت وأطلقت سراحه، بعد أن تبين أن الأمر لا يعدو تمثيلية ملفقة من قبل الرجل الذي أراد التهرب من صديقته.

وبعد عمليات البحث المكثفة، عثر على الرجل داخل إحدى الحانات وهو يتناول الشراب مع أصدقائه بلا مبالاة، غير مدرك للفوضى التي تسبب بها، إلا أنه الشرطة لم توجه إليه أي اتهام، لعدم إضاعة المزيد من المال العام بتحويله إلى القضاء.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *