الرئيسية > شكو ماكو > رجل قرر تناول 24 عبوة من ريد بول .. ماذا حدث له ؟!

رجل قرر تناول 24 عبوة من ريد بول .. ماذا حدث له ؟!

 

ريد بول

من الممكن ألا تحتوي مشروبات الطاقة على نفس كمية السكر والكافيين الموجودة في المشروبات الغازية، ولكن الأطباء يحذرون من تناول أكثر من 3 عبوات منها في اليوم الواحد، المخيف في الأمر أن أكثر الذين يفرطون في شرب هذه المشروبات هم من دون الـ 18 عاماً !

 

وكاد رجل أن يفقد حياته بعد أن قرر تناول 24 عبوة من مشروب الطاقة الشهير ” ريد بول ” في جلسة واحدة، عبوة تلو الأخرى، لتبدأ ضربات قلبه في التسارع بشكل مخيف، وبدأ صدره يخفق بعنف، وخلال فترة قصيرة من الزمن بدأ يعاني من مشاكل في الصدر وتعرض لكسر في اثنين من ضلوعه بسبب هذا الأمر !

ولحسن حظه لم يفارق هذا الشخص الحياة، ولكن عملية شفائه ستتطلب وقت طويل وستكون مصحوبة بالألم.

ومن المعروف أن تناول عبوة واحدة من مشروب ريد بول لا يكفي للمساعدة في إمداد الجسم بالطاقة، بل عادةً ما يحتاج الشخص إلى شرب المزيد من هذا المشروب السكري. وتؤدي هذه الكمية العالية من الكافيين إلى شعور الشخص بالهياج والرجفة، ومن الممكن أن تزداد الأعراض لتصل إلى الشعور بالعصبية الشديدة والإصابة بنوبات هلع.

ويُمنع مرضى ارتفاع ضغط الدم من تناول هذه المشروبات حتى لا تزداد احتمالات إصابتهم بالسكتة القلبية. وإذا كنت الفعل تتناول مشروبات الطاقة بانتظام وقررت أن تتوقف عن تناولها، يجب أن تعلم أنك من الممكن أن تتعرض لأعراض انسحاب مثل الصداع والصداع النصفي.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …