الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > رجل صيني يحبس زوجته لمدة 12 عاما داخل قفص

رجل صيني يحبس زوجته لمدة 12 عاما داخل قفص

فتاة محبوسة

لم يجد رجل صيني وسيلة للسيطرة على زوجته التي اشتراها من المهربين، سوى حبسها داخل قفص حديدي منذ 12 عاماً، بعد أن بدأت تعاني من اضطرابات عقلية حولتها إلى شخصية عدوانية.

وكان ليو جين دونغ (64 عاماً) دفع عام 2000 لمجموعة من المهربين، مقابل أن يحضروا له زوجه، بعد أن أمضى حياته في رعاية إخوته الأصغر سناً، وتزوج بالفعل من سيدة مجهولة الهوية لم يسألها يوماً عن اسمها، في بلدة جينزي بالقرب من مدينة غاوزهو بمقاطعة غواندونغ جنوبي الصين، حسبما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وبعد عام من الزواج، أنجبت المرأة الطفل الذي أراده دونغ دوماً، وأطلق عليه اسم ليو جينهو، إلا أن الزوجة بدأت تعاني من مشاكل عقلية بعد عام من إنجابها للطفل، وأصبح سلوكها عدونياً، لدرجة أنها كانت تضرب والدة زوجها.

وبعد أن ناقش دونغ مع والدته الخيارات المتاحة للتعامل مع حالة زوجته، قرر أن يقفل عليها داخل غرفة صغيرة، وكان ذلك في عام 2002، ومنذ ذلك الوقت، لا تزال الزوجة محبوسة داخل القفص ولم تخرج منه على مدى 12 عاماً.

ودافع دونغ عن تصرفه بأنه لا يملك المال الكافي لعلاج زوجته، ولم يكن قادراً على التخلص منها، لأنه أراد لابنه أن يجد والدته بالقرب منه عندما يكبر.

وبعد أن وصلت القصة إلى وسائل الإعلام المحلية، بدأت حملة لجمع الأموال لمساعدة دونغ على علاج زوجته، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لها، لتعود إلى حالتها الطبيعية من جديد.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …