الرئيسية > شكو ماكو > رجل بريطاني يعرض زوجته للبيع على موقع eBay !

رجل بريطاني يعرض زوجته للبيع على موقع eBay !

 

ebay

قام رجل بريطاني يبلغ من العمر 33 عاماً بعرض زوجته للبيع على موقع المزادات الشهير eBay لأنه يعتقد أنها لم تكن متعاطفة معه عندما كان في حالة سيئة.

وقام الرجل الذي يُدعى “سيمون أوكين” من مقاطعة ويكفيلد في يوركشاير، بنشر صورة لزوجته “لياندرا” البالغة من العمر 27 عاماً، على موقع eBay في الأسبوع الماضي مصحوبة بإعلان كتب فيه “زوجة مستعملة” وقام بسرد الأسباب التي دفعته إلى عرضها للبيع ومزاياها وعيوبها !

وأشار أوكين إلى المواصفات الجسدية الرائعة لزوجته ومهارتها في الطبخ!

وذكرت صحيفة دايلي إكسبريس، أن أوكين، وهو أب لطفلين، زعم أن زوجته ليست مخلصة له ولم تكرس نفسها لخدمته.

وتفاجأ أوكين بوصول العروض المقدمة لشراء زوجته إلى أكثر من 65 ألف جنيه إسترليني خلال يومين فقط، على الرغم من غضب زوجته بشدة بعد اكتشافها للأمر.

وكتب أوكين، الذي يعمل مهندس إتصالات، في الإعلان:” للبيع زوجة واحدة، ليست جديدة وتم استعمالها ولكنها مازالت بحالة جيدة.”

وأضاف:” المميزات: مواصفات جسدية وشكلية ممتازة وبعض المهارات في المطبخ، أما العيوب: عادة ما تقوم بإحداث هذه الضوضاء والتي لا يمكن إسكاتها إلا باستخدام قطع من الحديد !”

” في بعض الأحيان ستقودك مهارات الطبخ إلى المستشفى، وعلى أية حال ليست موديل سيء لهذا العام وأنا متأكد أن هناك شخص محظوظ سيستفيد من استخدامها. جميع العروض مرحب بها ومن الممكن إجراء عملية استبدال للحصول على طراز أحدث.”

وعلقت الزوجة لياندرا، التي تعمل كخبيرة تجميل، على ما قام به زوجها قائلة:” كنت غاضبة جداً وأردت أن أقتله. جميع زملائي في العمل رأوا الإعلان وأصابتهم نوبات من الضحك، فهو لم يكتفي بعرضي للبيع فقط، بل قام بنشر صورة سيئة لي.”

وأكد سيمون أنه تلقى رسائل طريفة من بعض الراغبين في الشراء والذين طلبوا رؤية المزيد من صور الزوجة.

وقال سيمون:” أصبت بخيبة أمل بعد حذف الإعلان لأني كنت أريد أن أعرف إلى أي مدى ستصل العروض المقدمة، ولكن الأمر كان للمزاح فقط في الواقع ولا أشعر بأي غضاضة.”

 

صورة الإعلان:

ebay

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …