الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > رجل بريطاني يتفاجأ بأتيان الدورة الشهرية له

رجل بريطاني يتفاجأ بأتيان الدورة الشهرية له

رجل بريطاني

بالصدفة أكتشف رجل بريطاني انه يمتلك أعضاء تناسلية أنثوية ورحماً ويستطيع إنجاب الأطفال بسهولة ، وذلك عندما خضع لفحص طبي اعتيادي في المستشفى.

وكان الرجل البالغ من العمر 37 عاماً، قد راجع المستشفى بعدما لاحظ وجود قطرات من الدم أثناء التبول، ولدى خضوعه للفحص، تبين أن هذا الدم ناتج عن الدورة الشهرية، وأن المريض يمتلك أعضاء تناسلية أنثوية داخلية بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

متلازمة قناة مولر
وشخص الأطباء حالة الرجل بمتلازمة قناة مولر، وهي حالة نادرة يمتلك فيها الرجل أعضاء تناسلية ذكرية خارجية وأخرى أنثوية داخلية، ونصحه الأطباء بالخضوع لجراحة لإزالة الأعضاء الأنثوية.

وذكر الرجل الذي يعيش بمدينة لانكشاير في حديث لصحيفة الصن البريطانية، أن اكتشاف امتلاكه لرحم وأعضاء أنثوية كان بمثابة صدمة شديدة بالنسبة له، فهو لم يشعر يوماً بأية ميول للتحول إلى أنثى، وعاش حياته كرجل طوال الوقت.

مراهقة طبيعية
وأضاف بأنه انتقل من سن الطفولة إلى المراهقة بشكل طبيعي، لكنه في مرحلة لاحقة كان يعاني آلاماً وخروج دم مع البول من وقت لآخر، وأظهرت فحوصات الكشف عن سرطان المثانة نتائج سلبية، كما أن صور الرنين المغنطيسي لم تظهر أية أعراض مرضية في جهازه البولي والتناسلي.

وأشار الرجل إلى أنه أراد أن يتحدث عن مشكلته لمساعدة الرجال الذين يعانون من متلازمة قناة مولر، خاصة وأن التقارير تشير إلى أن حوالي 120 طفلاً يولدون في بريطانيا سنوياً وهم يعانون من نفس الحالة.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …