الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > رجل إطفاء بريطاني يشعل الحرائق لينقذ عمله من الاغلاق

رجل إطفاء بريطاني يشعل الحرائق لينقذ عمله من الاغلاق

رجل إطفاء

أدانت محكمة بريطانية رجل إطفاء حاول إنقاذ المركز الذي يعمل فيه من الإغلاق عن طريق افتعال حرائق وإشعال النيران في أكوام القمامة المعدة لإعادة التدوير، وذلك بهدف زيادة عدد المكالمات التي يتلقاها القسم للإبلاغ عن الحرائق.

واستمعت المحكمة إلى أن ريتشارد ناوغتون (33 عاماً) حاول منع إغلاق محطة نايتون التي يعمل فيها بمدينة باويز في وليز، وذلك عن طريق إضرام النيران واشعال الحرائق، بعد أن تزايدت احتمالات إغلاق المحطة من قبل المسؤولين في المدينة.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن ناوغتون أراد الحفاظ على وظيفته، واعترف أمام المحكمة بإشعال حريقين بمخلفات تعود إلى مركز إعادة التدوير في المدينة، وذلك في يومي 11 و 18 نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي.

ووصف رئيس ناوغتون في العمل الكولونيل تي فان ريس تصرفه بالغبي على الرغم من نيته الحسنة، وأشار إلى أنه لن يكون قادراً على خدمة المجتمع الآن كما كان يرغب بعد أن فقد وظيفته التي عمل بها لسبع سنوات.

واستبدل القاضي عقوبة السجن بالعمل الاجتماعي لمدة 12 شهر، كما ألزمه بالعمل لمدة 90 ساعة غير مدفوعة الأجر، ودفع مبلغ 330 جنيه استرليني (560 دولار) عن الأضرار التي تسبب بها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *