الرئيسية > اخبار الفن > ربيع الأسمر يتمسك بالصلاة أثناء تمثيله مشاهد “بومب أكشن”

ربيع الأسمر يتمسك بالصلاة أثناء تمثيله مشاهد “بومب أكشن”

فاجأ الفنان اللبناني ربيع الأسمر طاقم العمل في المسلسل السوري” بومب أكشن” الذي يجسد فيه دور المغني أبو درويش بأداء فريضة الصلاة، وإصراره على الالتزام بأوقاتها أثناء العمل.

وقال الأسمر إنه لا يمكنه الاستغناء عن الصلاة مهما تكن الظروف؛ لأنها الصلة التي تجمعه بربه.

في الوقت نفسه قال الأسمر إن ألبومه الغنائي الجديد في الأسواق بعنوان “مستنفر” صدر قبل بضعة أيام بعدة اللهجات لأول مرة كالخليجية والمصرية، وبعض الأغاني الشعبية اللبنانية، إضافة إلى النوع الكلاسيكي، وإن لكل أغنية خصوصية معينة تتميز عن الأخرى.

واعتبر أن أغنيته الخليجية “الخيانة” ستحقق صدى عند الجمهور، مشيرا إلى أن الأغنية الخليجية باتت تنافس بقوة المصرية واللبنانية.

وكشف الأسمر عن أنه بصدد مشروع غنائي مشترك “دويتو” مع أحد المطربين الأتراك في ألبومه القادم دون الإفصاح عن اسمه؛ لأنه سبق أن أفصح عن بعض الأسماء ولم يتم التوقيع معهم، الأمر الذي أحرجه مع تلك الجهات.

وعبّر الأسمر أن الهدف من وراء تسليطه الضوء على ظاهرة “لعب القمار” في كليب أغنية “أترجاك” جاء إيماناً منه أن الهدف الحقيقي من وراء الفن هو تقديم رسالة إنسانية تهدف إلى توعية جميع الناس.

وأشار في الوقت نفسه أن ظاهرة لعب القمار انتشرت حتى بين الكثير من المطربين، بمن فيهم أصدقاؤه الفنانون الذين يلهثون وراء رغباتهم، ويذهبون إلى “الحانات” للعب القمار وتبذير الأموال، وخاصة عندما ينالون الشهرة بين أوساط الجمهور.

وانتقد الفنان اللبناني توجه معظم المغنين للاعتماد على أغاني الغزل والحب، لافتاً أن هذا النوع يتصف بالضعف والركاكة في الكلمة، فضلاً عن حالة الممل والروتين التي أصابت الجمهور العربي.

وأشار إلى أنه عندما يتوجه بنفسه لتأليف أغنية عن الغزل فإنه يهتم بجانب القوة والرجولة في الكلمة؛ لأنه لا يفضِّل الضعف والتوسل في الكلمات كـ”أموت عليك وبحبك” في الأغنية.

المغني “أبو درويش”

على الصعيد الدرامي، قال المطرب اللبناني إنه يجسد شخصية المغني “أبو درويش” في مسلسل “بومب أكشن” الذي يتألف من لوحات منفصلة عبر ثلاثين حلقة، حيث سيستعان به في نهاية كل لوحة بفقرة غنائية تعتبر بمثابة ختام لها، وذلك بتواجد مجموعة من الفنانين الذين يشاركون في الحلقة.

وأضاف أن سبب لجوئه في المشاركة بأول عمل درامي هو تشجيع بعض زملائه له على أنه يملك موهبة في التمثيل أفضل من الغناء.

واعتبر الأسمر أن قدوته في التمثيل هو الفنان السوري دريد لحام حيث تربى على أفلامه، مفضِّلا إيَّاه على المصري عادل إمام على الرغم من شهرته وجماهيريته العربية.

وقال إنه استثمر موهبته التمثيلية في الكوميديا لخوض تجربته في برنامج “الكاميرا الخفية”، موضحاً أن الموهبة تكمن عندما تواجه موقفا بشكل عفوي دون تحضير مسبق له، الأمر الذي يتطلب الكثير من الارتجال، مؤكداً أنه بصدد تحضير الجزء الثالث من هذا البرنامج الذي سيعرض في رمضان القادم.

وُلد في قلب الحرب

واعتبر الفنان اللبناني أن الحزن الظاهر في عيونه وملامح وجهه يعود إلى ولادته في قلب الحرب، حيث عانى مع الشعب اللبناني مآسي الحرب وظلمه منذ ثلاثين سنة، الأمر الذي جعله يتعلم الكثير من مواضيع الحياة.

وفي السياق نفسه، كشف بأنه قبل حرب يوليو/تموز في لبنان أنتج أغنية بعنوان “وعد صادق” تهدف رسالته إلى التنبؤ بالحرب القادمة على الشعب اللبناني، ولدى انتهائه منها بدأ بالفعل العدوان الإسرائيلي على لبنان، الأمر الذي جعله يعرض الأغنية بشكل مباشر تماشياً مع الأحداث لرفع معنويات الشعب.

من جانب آخر دافع الفنان ربيع عن جورج وسوف بأنه إلى الآن يمتلك خامة صوتية قوية، ويستطيع أن يطرب الجمهور بما يتمتع به من الحس في صوته، معتبراً إياه قدوة له على صعيد الفن، لافتاً أن الكثير من الفنانين يدّعون الفن والغناء إلا أن معظمه لا يمت الصلة بهذه المهنة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *