الرئيسية > اخبار الفن > رانيا يوسف تهدد بمقاضاة أحمد حلمي وابنتها ستشارك نادية الجندي

رانيا يوسف تهدد بمقاضاة أحمد حلمي وابنتها ستشارك نادية الجندي

1

أشارت الفنانة رانيا يوسف أنها بصدد مقاضاة الفنان أحمد حلمي، فيما أشارت أن ابنتها ستشارك الفنانة الكبيرة نادية الجندي بطولة مسلسلها التليفزيوني الجديد.

وقالت “يوسف” أنها ستقاضي “حلمي” أن استبعدها من بطولة المسلسل دون أبداء أسباب واضحة من جانبه، واستبدالها بالفنانة بشرى، بحسب صحيفة “الراي الكويتية”.

وأكدت رانيا يوسف أنها لا تخشى أن يكرهها الجمهور بسبب تجسيدها لشخصية الزوجة الخائنة في مسلسلها الجديد “الإخوة”، مؤكدة أنها تبحث عن الأدوار والشخصيات المثيرة للجدل.

وعن طبيعة دورها في المسلسل، قالت: “أجسد شخصية “سارة”، وهي فتاة من خلفية اجتماعية متواضعة، تعمل في محل تحف، تزوجت من “كرم” وأنجبت منه طفل يدعى “زين”، لكنها تتعرف على رجل آخر وتنقلب حياتها رأسا على عقب مع تطور الأحداث، خاصة أنها شخصية انتهازية ووصولية ومتطلعة ومادية وتريد تحقيق طموحها بأي وسيلة”.

وعن نشاطها السينمائي، أعلنت رانيا يوسف أنه فور انتهائها من تصوير مسلسلاتها لرمضان، ستشارك الفنان خالد صالح بطولة فيلم جديد يحمل عنوان “الولد”، وهو من إخراج وائل إحسان.

وكشفت رانيا يوسف أن ابنتها ستشارك الفنانة الكبيرة نادية الجندي بطولة مسلسلها التليفزيوني الجديد “أسرار”، وهو من إنتاج والدها والزوج السابق لنادية الجندي محمد مختار.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *