الرئيسية > اخبار الفن > راند البحيري تنجو من الموت بعد تعرضها للتسمم بمارينا

راند البحيري تنجو من الموت بعد تعرضها للتسمم بمارينا

تعرضت الفنانة المصرية الشابة راندا البحيري للتسمم في أثناء قضائها إجازتها الصيفية برفقة زوجها رجل الأعمال سعيد جمال وطفلها الأول ياسين في مارينا بالساحل الشمالي بمصر؛ حيث نجت من الموت بفضل سرعة نقلها إلى المستشفى.

وكتبت راندا على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك” في الساعات الأولى من نهار الخميس “التسمم وصل للأمعاء، والمستشفيات في مارينا تعبانة، أنا تعبانة أوي وحرارتي 40”.

وحذرت راندا أصدقاءها من خطورة تناول الوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم لأن هذا ما تسبب في إصابتها بالتسمم، وقالت “أنا كنت هاموت امبارح، الحمد لله لحقوني في آخر لحظة”، بحسب صحيفة الأنباء الكويتية 23 يوليو/تموز.

يذكر أن راندا تزوجت في 2009 من رجل الأعمال سعيد جمال، الذي تعرفت عليه وتطورت علاقتهما بسرعة وقررا الارتباط، وتم عقد القران في إطار عائلي جدا، ولم يحضره سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط، كما قاموا بالاحتفال بعيد ميلاد راندا الذي تم فيه عقد القران، وأنجبت طفلها الأول ياسين في الأيام الأولى من شهر يونيو/حزيران الماضي.

وكانت الفنانة راندا البحيري قد انتهت مؤخرا من تصوير دورها في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “لحظات حرجة”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان عمرو واكد وعمرو يوسف وهشام سليم وبشرى وأمير كرارة وايمي سمير غانم ويسرا اللوزي، وكتب له القصة والسيناريو والحوار أحمد الناصر، ومن إخراج أحمد صالح.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *