الرئيسية > اخبار الفن > رامي صبري: دياب مطرب مصر الأول وتامر يؤجر معجباته

رامي صبري: دياب مطرب مصر الأول وتامر يؤجر معجباته

أكَّد المطرب المصري الشاب رامي صبري أن عمرو دياب هو المطرب الأول في مصر والوطن العربي، ولا مجال للمقارنة بينه وبين أي مطرب آخر سواء كان تامر حسني أو غيره، ملمحا إلى أن الأخير يقوم بتأجير معجبات لتقبيله على خشبة المسرح لإظهار مدى شعبيته.

وقال رامي -في تصريحاتٍ لقناة “نايل لايف” المصرية 19 أغسطس/آب- إنه لا يوجد أحد في هذا الجيل يصلح للمقارنة مع دياب الذي يمتلك تاريخا فنيا يصل إلى ربع قرن، معتبرا أن أي مطرب ينجح في ألبومين أو ثلاثة فلا يعني ذلك أن نضعه في مقارنةٍ مع دياب.

وانتقد المطربين الذين يتباهون بحب الفتيات لهم، والذين يقومون بتأجير فتيات لإظهار نجاحهم على المسرح خلال الحفلات، فضلاً عن افتخارهم بعدد الجماهير التي تحضر حفلاتهم.

يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه المطرب الشاب -في تصريحاتٍ لموقع mbc.net- اتفاقه مع المطربة شيرين وعدد من المطربين على تنظيم حملة هجوم ضد تامر حسني، مؤكدا أنه يسعى للاحتفاظ بعلاقات جيدة مع زملائه بالوسط الفني.

وأضاف المطرب المصري أن شيرين قالت إن تامر يستأجر الفتيات اللاتي يقمن بتقبيله واحتضانه، وأكدت أنها شاهدت هذا بعينها وسمعته بأذنها، ومن حقها أن تقول رأيها بالفعل.

وأضاف رامي: فوجئت بوابلٍ من السباب والشتائم غير اللائقة تخرج من رابطة تامر حسني، مؤكدا أنه ليس من طباعه الهجوم على أحد مهما كان حجمه أو التقليل منه، فهو يحترم الصغير قبل الكبير.

وأكد رامي أن رابطته عرضت عليه أن يقوموا بالرد على تامر حسني، إلا أنه رفض ذلك لأنه فنان محترم ويحترم جمهوره ولا يريد لهم أن ينجرفوا لهذا المنحدر السيئ “لأنني ابن ناس ومتربي” ولن أنزل بجمهوري للرد على من يطلقون عليه “نجم الجيل”.

دويتو أصالة

ومن جهةٍ أخرى، أكد رامي صبري أنه سيتم الانتهاء من ألبومه الثالث والدويتو المشترك مع الفنانة أصالة بعد عيد الفطر المبارك، معتبرا الدويتو الذي يجمعه مع أصالة إضافة قوية لمسيرته الفنية، وإضافة كبيرة في مشواره الفني، وترسيخا لأقدامه في الوطن العربي.

وشدد المطرب المصري الشاب على أن نجاحه وحصوله على أكثر من جائزة كأفضل مطرب لعام 2008 من أكثر من جهة، أكبر ردٍّ على الذين ظلموه في بداية ظهوره وهاجموه بشدة، معتبرا أنه محظوظ بحب الجمهور وتعلقه به خلال فترة صغيرة، وأنه أكبر رد اعتبار له كفنان.

وأكد رامي أنه لا تهمه الألقاب بقدر ما يهمه رضا الجمهور الذي يعرف جيدا أنه يفرق بين المطرب الجيد والسيئ، مؤكدا أنه لا يحب أن يدخل في مقارنة مع أحد، ولا يريد أن يخوض حربا مع أي مطرب وأنه يتطلع فقط للمستقبل.

وأشار إلى أنه لم يدخل مجال الغناء من باب التلحين، وأنه في الأساس مطرب والتلحين مجرد هواية، لافتا إلى أنه لم يحترف التلحين رغم أنه قدم ألحانا لكلٍّ من شيرين وفضل شاكر وعامر منيب وأصالة.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *