الرئيسية > اخبار الفن > رامز جلال يحضر مقلبه الجديد في أمريكا

رامز جلال يحضر مقلبه الجديد في أمريكا

رامز جلال

رغم انتظار الفنان المصري رامز جلال لطرح فيلمه الجديد ” أهي غلطة” بفارغ الصبر في الفترة القادمة وذلك بعد غياب عن شاشةالسينما لسنوات، إلا أنه بدأ مبكراً في التجهيز لظهوره المعتاد في شهر رمضان الكريم من خلال برامج المقالب التي قدمها عبر شاشة MBC مصر في الموسمين الأخيرين، علماً بأن المواسم السابقة كانت تعرض عبر قناة الحياة.

وبعد النجاح الساحق لـ”رامز واكل الجو ” الذي تم تصويره في مدينة دبي العام الماضي و تعرضت لمقالبه نجمات عالميات مثل باريس هيلتون ، يعمل رامز على تجهيز سيناريو أقوى في حدة المقالب، وذلك بعد أن فتحت إدارة القناة سقف النفقات نظراً لسيطرة البرنامج السنة الماضية وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية جداً أنعشت خزينة المحطة من خلال الإعلانات.

النجم الكوميدي طار مع أسرته الصغيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارةٍ للراحة والإستجمام في ظاهرها، ولكن حقيقتها هي السعي للقاء بمجموعة من شركات إنتاج البرامج الترفيهية العالمية، للبحث عن عدد من الأفكار للمقالب، حتى يستقر على واحدة يقوم بـ”تمصيرها” وتعريبها، ليتم تنفيذها من جانب MBC.

و تأتي هذه الرحلة بعد أن إنتهى رامز من تصوير جميع مشاهده في فيلم “أهي غلطة” الذي إستقر على عنوانه في اللحظة الأخيرة إذ لم يجد في إسمه الأول نقلاً مناسباً للقصة أو للترويج والدعاية.

أما عن الموعد النهائي لعرضه، فيتجه جلال والمخرج أحمد البدري نحو عدم طرحه في موسم إجازة منتصف العام، بل يفضل الطرفان أن يُطلق في الصالات في خلال موسم عيد الفطر، ليستغل نجاح برنامج المقالب الخاص به الذي يعرض في رمضان.

و يشارك رامز في فيلمه الجديد، الفنانة الصاعدة سارة سلامة، التي يعتبرها البطل فرس رهانٍ له خاصة أن إسمها أصبح مرتبطاً بالإثارة والإغراء، وهو الشكل الذي سيقدمها فيه ضمن أحداث الفيلم ولكن في قالبٍ من الكوميديا الى جانب العديد من الأسماء المعروفة مثل حسن حسني وادوارد وانعام سالوسة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …