الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رافينيا يتوخى الحذر في حديثه مع تشافي هيرنانديز

رافينيا يتوخى الحذر في حديثه مع تشافي هيرنانديز

رافينيا
 
أكد اللاعب الاسباني الشاب , رافينيا الكانتارا انه يتوخى الحذر في حديثه مع تشافي هيرنانديز نجم وسط فريق برشلونة الاسباني .

الكانتارا عاد للبلوجرانا من نادي سيلتا فيجو الاسباني الذي لعب ضمن صفوفه على سبيل الاعارة في الموسم المنقضي , ليقوم بدعم كتيبة المدرب لويس انريكي , المدير الفني الجديد للبارسا في الموسم المقبل .

و في الجهة المقابلة , يعاني تشافي من مستقبل مجهول الهوية مع فريق ملعب الكامب نو , رغم ان العديد من التقارير الصحفية تربطه برغبته بالرحيل عن النادي هذا الصيف .

و قال رافينيا في حوار مع شبكة أديداس الشهيرة و الخاصة بمعدات كرة القدم ” هناك العديد من اللاعبين , النجوم , و لكن النجم الذي أعجب به دائما هو تشافي هيرنانديز , انه ماهر جدا , و يملك خبرات عديدة , و أحاول ان اسمع دائما ما يقول و اتوخى الحذر في الحديث معه ” .

و استطرد قائلا ” لقد كان موسما جيدا في سيلتا فيجو , و قمت بإستغلال فترة اللعب هناك على سبيل الاعارة مع البارسا و كنت قادرا على العودة للبارسا و هو امر جعلني سعيدا جدا خاصة مع معرفة مدى صعوبة الأمر باللعب في مثل هذا النادي الكبير ” .

و عن لويس انريكي مدربه السابق في سيلتا ,و الحالي في البارسا , قال ” انا محظوظ لإستمرار اللعب مع انريكي حيث اسلوب لعب 4 – 3 – 3 الذي اعتدت عليه في سيلتا , لذا اعتقد ان الاسلوب لن يتغير كثيرا ” .

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *