الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رافاييل فاران يُهدد ريال مدريد بالانتقال لتشيلسي

رافاييل فاران يُهدد ريال مدريد بالانتقال لتشيلسي

فاران

واصل تشيلسي اهتمامه بضم قلب دفاع ريال مدريد « رافاييل فاران » عقب خروج الديوك الفرنسية من ربع نهائي كأس العالم 2014 على يد الماكينات الألمانية، حيث تصدر هذا السباق منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وها هو يعود ليتصدره من جديد هذا الصيف في ظل حاجة اللاعب للمشاركة بصفة مستمرة خوفًا من تأثر مكانته في المنتخب الفرنسي قبل يورو 2016 وهذا ما قد يعجز ريال مدريد عن توفيره الموسم المقبل.

فاران غاب معظم فترات الموسم الماضي بسبب تكرر إصابة الركبة، ومع ذلك قدم مستوى متميز مع الريال عندما استعان به كارلو أنشيلوتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد كمعوض للمصاب «بيبي».

وساهم اللاعب بصورة ملموسة في التتويج بالكأس العاشرة في تاريخ الريال، ولم يتوقف عند هذا الحدث بمواصلة التألق في مونديال البرازيل حيث نافس على لقب جائزة أفضل لاعب شاب التي ذهبت إلى مواطنه «بول بوجبا» الذي أشيع عنه تفاوضه مع تشيلسي أثناء قضاءه عطلة صيفية في العاصمة لندن هذا الأسبوع.

وأكدت صحيفة ماراكا أن رافاييل فاران طلب من إدارة الريال الاجتماع بكارلو أنشيلوتي في وقت لاحق من هذا الشهر للحصول منه على ضمانات تخص مشاركته باستمرار خلال الموسم المقبل مع الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري الأبطال.

ويشعر فاران بتهميش كبير في الريال لتفضيل أنشيلوتي الثنائي «سيرخيو راموس وبيبي»، لكنه سيعطي فرصة جديدة للمدرب الإيطالي بعد أحداث كأس العالم 2014 التي ظهر فيها راموس بمستوى باهت مع المنتخب الإسباني وكذلك بيبي الذي تعرض للطرد أمام ألمانيا وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء توديع البرتغال للمونديال من الدور الأول.

ويعرف فاران بأنه إذا لم يحصل على ضمانات مناسبة من كارليتو بالبقاء كخيار ثان في الريال خلال الموسم المقبل ستتأثر حظوظه مع منتخب فرنسا بالذات مع وجود الثنائي الرئيسي في دفاع ليفربول ومانشستر سيتي «مامادو ساخو ومانجالا» فضلاً عن نجم دفاع آرسنال «لوران كوسيلني».

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *