الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رافائيل بينيتيز قد يعود للتدريب مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

رافائيل بينيتيز قد يعود للتدريب مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

رافائيل-بينيتيز

أشارت العديد من التقارير الصحفية في إيطاليا و إنجلترا أن رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي قد يعود للتدريب مجدداً في الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من الموسم المقبل.

صحيفة ” الميرور ” البريطانية تقول أن المدرب الإسباني يفكر بقوة في العودة لتولي تدريب أحد أندية القمة في البريمييرليج بعد موسم لا يمكن الحكم عليه في إيطاليا حيث يقود نابولي حالياً للمركز الثالث في الكالتشيو.

و ذكرت الصحيفة أن المدرب المتميز قد يكون المدرب المقبل لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بداية من الموسم المقبل بعدما قررت إدارة نادي شمال لندن إقالة الإنجليزي تيم شيروود و الذي يقود الفريق بصورة مؤقتة بعد رحيل البرتغالي أندريه فيلاس بواس.

في حين يفكر السبيرز بقوة في المدرب صاحب 53 عاماً ليكون على مقاعد بدلاء ملعب وايت هارت لين الموسم المقبل بعدما دخل ناديي أرسنال و مانشستر يونايتد في منافسة معهم على التعاقد مع الهولندي لويس فان جال مدرب منتخب هولندا.

يذكر أن بينيتيز كان قد تولى تدريب ناد ليفربول من قبل و فاز معه ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005 ، بينما تولى تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي و توج معه ببطولة الدوري الأوروبي عام 2013 ، و ذلك غير بعض الألقاب الأخرى التي فاز بها مع الريدز.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *