الرئيسية > اخبار الفن > راغب علامة: بعد شاكيرا لن أغني مع الفنانات العرب

راغب علامة: بعد شاكيرا لن أغني مع الفنانات العرب

نفى المطرب اللبناني راغب علامة ما تردد من أنه يعد “ديو” مع زميلته اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدا أنه -بعد الديو الذي جمعه مع المطربة الكولومبية العالمية شاكيرا- لن يغني مع المطربات العرب، معتبرا أن ذلك لا ينقص من قدرهن شيئا.

وقال علامة -في تصريحات لصحيفة الاتحاد الإماراتية الأربعاء 29 من سبتمبر/أيلول 2010-: لم أتفق مع الفنانة هيفاء وهبي على تقديم ثنائي غنائي، وهذا الموضوع غير صحيح، مع كل المودة التي أكنها لصديقتي هيفاء وهبي”.

كما نفى قيامه بتكرار تجربة “الديو” مع الفنانة إليسا التي قدمت معه منذ سنوات أغنية “بتروح بتغيب” قائلا: لن أقدم أيّ ثنائي مع فنانة عربية بعد الآن”.

وأضاف “الديو الذي جمعني بشاكيرا هو خطوة ملموسة نحو تحقيق تلك الغاية، وهذا لا يعني أنني ضد الفنانات العربيات.. بالعكس، لكنني قمت بالتجارب ولا أريد أن أكرر نفسي؛ لذا رحت أبحث عن فكرة أنقلب من خلالها على الروتين”.

ولا يزال الفنان راغب علامة متريثًا بعض الشيء في إطلاق ألبومه الجديد؛ لأنه يصر ويؤكد أن ألبومه يجب أن يحمل الهوية اللبنانية؛ حيث إنه أجّل إطلاق عمله الجديد لأكثر من مرة، إذ إنه لم يجد ما يتناسب مع تاريخه الفني وهويته اللبنانية.

وتقول مصادر مقربة من الفنان للصحيفة إنه يأمل خيرًا من الألبوم الذي يأتي بعد سنوات من التحضير والعمل المتواصل؛ حيث إنه سيحمل أكثر من مفاجأة فنية. من جهة أخرى، نفت المصادر أن يكون راغب قد درس مؤخرًا “عرضًا سينمائيًا” ورفضه من بعد الاطلاع عليه لعدم اقتناعه بالمضمون.

وقد أعرب الفنان راغب علامة عن سعادته العارمة وفرحته التي لا توصف، بحصوله على وسام الاستحقاق الوطني الذي اعتبره عربون مودة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، ومن الشعب التونسي الذي يحترمه ويقدره، إذ واكبه في مختلف أعماله الفنية منذ بداية انطلاقته حتى اليوم. راغب تقلد الوسام من الرئيس التونسي ممثّلًا بسفير تونس في لبنان محمّد سمير عبدالله.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *