الرئيسية > اخبار الفن > رابح صقر: مللت الحديث عن راشد الماجد .. ونجاحي توفيق من الله

رابح صقر: مللت الحديث عن راشد الماجد .. ونجاحي توفيق من الله

بدأ الفنان السعودي رابح صقر في تحضير حفلته المرتقبة التى تقام في جدة ضمن مهرجان جدة السياحي يوم الأربعاء المقبل في الصالة الرياضية المغلقة حيث جهز أعماله من أغان مختلفة ومتنوعة ينوي تقديمها لجمهوره في السعودية.

يأتى ذلك في الوقت الذى أكد فيه صقر أنه بالفعل بات يشعر بالملل من كثرة ترديد الشائعات حول علاقته بالمطرب راشد الماجد.

وقال رابح صقر إن لجمهوري في جدة والسعودية وضعا خاصا، وسأقدم لهم أعمالا جديدة يتم تقديمها لأول مرة على خشبة المسرح، وستكون مفاجأة لهم، بالإضافة إلى الأعمال السابقة التي يحبون سماعها دائما.

والمعروف أن حفلات رابح في جدة تحظى بحضور جماهيري كبير لم يسبق له مثيل-بحسب صحيفة الشرق الأوسط اللندنية 16 يوليو/تموز-.

ويمتلك رابح صقر مقومات المطرب المتمكن على خشبة المسرح حيث يجيد التعامل مع آلاف من معجبيه في قاعة الحفل حتى وإن كانت مثل الصالة الرياضية في جدة.

وعن ذلك اكتفى صقر بالقول: “هذا توفيق من عند الله”، وعن السؤال المتكرر من الصحافة وبعض الجماهير عن علاقته بالفنان السعودي راشد الماجد، رد رابح صقر سريعا: “أعتقد أن هذا السؤال أصبح مملا.. خاصة أنني وراشد نتحدث معا هاتفيا ونلتقي باستمرار وبيننا محبة وعشرة عمر.. والعشرة أبدا ما تهون، ولدينا مفاجأة أخرى مستقبلا سنكشفها في وقتها”.

وتمتلئ أجندة رابح صقر للغاية خلال الفترة المقبلة حيث سيكون متنقلا في الصيف بين الدول العربية والأوروبية لإحياء سهرات للجمهور الخليجي، وفور انتهاء حفل جدة الأربعاء المقبل يغادر الخميس إلى بيروت لإحياء سهرة في أحد الفنادق ثم يسافر إلى لندن لإحياء سهرة جماهيرية في 26 يوليو.

وفي اليوم التالي يغادر إلى القاهرة لإحياء سهرة في 30 من الشهر نفسه بفندق سميراميس، ويعود إلى بيروت لإحياء سهرة أخرى في بداية شهر أغسطس (آب).

ورابح صقر إلى جانب جمال صوته وإحساسه يمتلك فكرا موسيقيا فريدا حيث يتميز بصناعة وابتكار المفردة الموسيقية الجديدة التي تعد إضافة للأغنية الخليجية والعربية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *