الرئيسية > اخبار تكريت > رائد الجبوري : ان تحرير محافظة صلاح الدين سيكون البداية لحل جريمة “سبايكر”

رائد الجبوري : ان تحرير محافظة صلاح الدين سيكون البداية لحل جريمة “سبايكر”

dd01eb9bb13eeec0655926ca72e69bcc
اعتبر محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أن تحرير المحافظة سيكون مفتاح الحل لجريمة “سبايكر”.

واعلن المحافظ عن تشكيل مديرية أمن في هيئة الحشد الشعبي، وأكد اعتقال العشرات من “النماذج المسيئة” .

وقال الجبوري إنه تم تشكيل مديرية أمن في هيئة الحشد الشعبي بخصوص وجود نماذج مسيئة واخرى لديها تصرفات غير مقبولة تتحدث باسم الحشد الشعبي،وتحاول بأفعالها المشينة الاساءة الى سمعة الحشد الشعبي والقوات الامنية بأفعالها. مشيراً الى أنه لا خلاف على وجود نماذج مسيئة بالحشد وقد تم اعتقال العشرات من هذه النماذج ، واعتبر أن المعركة التي تدور حالياً في محافظة صلاح الدين هي معركة مصير ومعركة تأريخية لأنها شهدت امتزاج دماء 5000 متطوع مع ابناء الحشد الشعبي، معرباً عن رفضه تسمية الحشد الشعبي والفصائل المقاتلة في المحافظة بالميليشيات او الاساءة لهم.

وفي سياق متصل أكد الجبوري أن تحرير محافظة صلاح الدين سيكون مفتاح الحل لجريمة سبايكر، لافتاً الى أن ما حصل في سبايكر جريمة لم يشهدها التاريخ ولن يهدأ لنا بال الا بمتابعة المنفذين واعتقالهم.

يذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، مطلع آذار الحالي، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم “داعش”، وعلى إثرها تمكنت القطعات العسكرية المدعومة بمقاتلين من الحشد الشعبي والعشائر من إحراز تقدم لافت في أكثر من محور وتواصل اقترابها من تكريت، وسط تأييد عشائر وشعبي واسع.

شاهد أيضاً

مقتل خمسة من “داعش” بقصف صاروخي على مواقعهم شمال بيجي

قتل خمسة عناصر من (داعش) اليوم خلال قصف صاروخي على مواقع تابعة للتنظيم شمال بيجي، …