الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > راؤول جونزاليس يوافق مبدئياً للإنتقال إلى نادي نيويورك كوزموس

راؤول جونزاليس يوافق مبدئياً للإنتقال إلى نادي نيويورك كوزموس

راؤول-جونزاليس

تخرج تقارير إعلامية كثيرة مؤخرًا تؤكد على أن بنهاية تعاقد الماتدورد راؤول جونزاليس مع السد القطري يونيو القادم سيرحل عن دوري نجوم القطر، مرجحين أن تكون وجهته القادم أحد الأندية الأمريكية.

صحيفة “الآس” الإسبانية في تقرير مطول لها أكد على أن راؤول يخطط للاستمرار على البساط الأخضر رغم بلوغه الـ 37 من عمره في 27 حزيران/يونيو القادم، وقد أعطى موافقة مبدئية لمسئولي نادي نيويورك كوزموس وبعد أن أمضى موسمين في صفوف الزعيم القطري قائدًا للفريق وواجه استثمرها عيال الذيب في التسويق له، ويرفض نجم ريال مدريد وشالكه السابق أن يُعلق حذائه في هذه المرحلة وبدء مرحلة جديدة في حياته في التدريب أو الإدارة وفقًا لعشرات العروض المقدمة له من قبل ناديه الحالي أو أندية خليجية وخرج البعض يؤكد أن الريال بدوره في حال قرر الاعتزال سيجد له منصبًا داخل أروقته.

ووفقًا للصحيفة فإن ما يجذب راؤول للولايات المتحدة رغبة زوجته مامن سانث في العيش هناك ليحسن أبنائهم لغتهم لغتهم الإنجليزية، كما أن الدوري الأمريكي أصبح قبلة لأشهر نجوم العالم فسبق أن انضم لأنديته 70 من الشخصيات التاريخية في عالم كرة القدم مثل بيليه و بكنباور وشيناجليا.

يأتي ذلك في وقت خرج مسئول في السد ليؤكد على أنه لا غنى عن قائد الفريق، موضحًا مدى قيمته لهم في الملعب وخاصة في الموسم القادم 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *