الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رئيس ريال مدريد السابق يتوقع عودة كريسيتانو رونالدو لمانشستر يونايتد

رئيس ريال مدريد السابق يتوقع عودة كريسيتانو رونالدو لمانشستر يونايتد

380746_heroa

رفض رئيس ريال مدريد السابق “رامون كالديرون” استبعاد سيناريو خروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من سانتياجو بيرنابيو، متوقعاً عودته لفريقه السابق “مانشستر يونايتد” الذي قضى بين جدرانه ست سنوات كاملة في الفترة ما بين عامي 2003 وحتى 2009.

الدون رونالدو الذي سجل 41 عاماً في جميع مسابقات هذا الموسم، كان مرتبطاً بالعودة إلى مسرح الأحلام الصيف الماضي، قبل أن يُقرر البقاء بالتوقيع على عقد طويل الأمد، ورغم ذلك توقع كالديرون عودة أفضل لاعب في العالم إلى ناديه السابق في يوم من الأيام –بحسب قوله-.

وقال كالديرون لإذاعة توك سبورت “أنت لا تعرف ماذا سيحدث غداً، إنني لم أنس كلمات رونالدو عندما حصلت على توقيعه من مانشستر يونايتد، إنه قال لي أن اليونايتد مثل بيته، وأتذكر أنه كان سعيداً جداً هناك بالأجواء وبالجماهير وبكل شيء في النادي”.

“إنه كان يرى فيرجسون بمثابة الأب، كما أنه لم يكن يريد ترك مانشستر والانتقال للريال، لذا أنت لا تعرف ماذا سيحدث غداً، ومن يدري فربما يعود لمانشستر يونايتد في المستقبل لأنني أعرف جيداً أنه يود العودة لإنجلترا واللعب لمانشستر يونايتد مرة أخرى”.

وسُئل عن أسباب حفاظ رونالدو على مستواه وظهوره بهذا المستوى، فأجاب “قوته تكمن في حفاظه على نومه، فهو يستيقظ كل يوم في الصباح ولا يُفكر سوى في الوصول لأعلى مستوى في كرة القدم وأن يُصبح أفضل لاعب في العالم، وشخصياً لم ر لاعباً مثله في حياتي”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *