الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رئيس برشلونة : سيسك فابريجاس ليس للبيع

رئيس برشلونة : سيسك فابريجاس ليس للبيع

فابريجاس
فابريجاس

 أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، أن سيسك فابريجاس ليس للبيع، مشيرا إلى أن تشافى هيرنانديز سيبقى فى صفوف الفريق العامين المتبقيين فى عقده.

وفى مقابلة لأحد برامج محطة (أوندا سيرو) الإسبانية، اعتبر بارتوميو أنه من الطبيعى أن تهتم أندية أخرى بفابريجاس، مؤكدا أن النادى لا يرغب فى بيعه إلا إذا أعرب اللاعب عن رغبته فى الرحيل.

وفيما يخص تشافى هرنانديز قال بارتوميو إن الجهاز الفنى يعتمد عليه.

وقال “يتبقى عامان فى عقد تشافى والجهاز الفنى يعتمد عليه، إنه يلعب فى الفريق الأول منذ 16 موسما ومشاركته أساسية، إنه مهم فى أسلوب لعبنا، نحن جميعا نريد استمراره، لويس إنريكى (المدير الفنى الجديد للفريق) يرغب فى استمراره، لا أعرف رأى تشافى ولكن إذا كان يرغب فى الاستمرار فبالتأكيد سيستمر”.

واستبعد بارتوميو رغبة برشلونة فى ضم التركى أردا توران، لاعب أتليتيكو مدريد، إلا أنه أكد قرار التعاقد مع حارس ثان موضحا “الحارس الوحيد الذى كنا نرغب فى التعاقد معه هو تير شتيجن وركزنا عليه منذ عامين”.

وعن عودة لويس إنريكى لصفوف برشلونة، ولكن هذه المرة كمدير فنى، قال بارتوميو إن ما يبحث عنه النادى هو “مدرب لديه نفس مفهوم البرسا فى كرة القدم ويعرف الفريق، وهو (لويس إنريكى) يتمتع بهذه الخصائص، إنه متحمس للغاية، يتفهم جيدا أسلوب البرسا الهجومى والاستحواذ على الكرة”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *