الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رئيس بايرن ميونيخ : النادي يدفع ثمن فوز ألمانيا بكأس العالم

رئيس بايرن ميونيخ : النادي يدفع ثمن فوز ألمانيا بكأس العالم

رومينيجه

أرجع الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه الإصابات التي يُعاني بعض لاعبي فريقه في بداية الموسم الحالي، إلى بطولة كأس العالم 2014، حيث خاض نجوم الفريق البافاري خصوصًا مع المنتخب الألماني كافة مباريات البطولة إلى حققوا اللقب.

وقال رومينيجه في مقابلة خاصة مع الموقع الرسمي للنادي احتفالاً بعيد ميلاده الـ59 “لقد دفعنا ثمن كأس العالم، يمكنك أن ترى هذه اللائحة الطويلة من اللاعبين المصابين، نحن لم نعاني من ذلك من قبل”.

أضاف في نفس السياق “أنت لا تعلم كيف ستتطور الأمور بعد هذه البطولة العالمية. يمكننا أن نكون سعداء جدًا بالبداية، هذا يعطينا الأمن والثقة، ونحن في طريقنا مرة أخرى لتقديم موسم ناجح”.

رومينيجه تطرق إلى أكثر من موضوع في هذا الحوار، فتحدث عن نجم الفريق آريين روبين قائلاً “إنه لاعب سوبر ومازلت أتذكر ما فعله في ويمبلي 2013، أتمنى أن لا يتعرض لأي إصابة. نحن بحاجة إليه لتحقيق أهدافنا”.

أما عن مدافع الفريق هولجر بادشتور الذي عانى مؤخرًا من إصابة قوية ستبعده طويلاً عن الملاعب، فقال “لقد تحدثت معه مباشرة يوم الأحد بعد مباراة شتوتجارت وبعد الفحوصات، هولجر إيجابي للغاية ولم يفقد شجاعته. سيقطع شوطًا طويلاً مرة أخرى، لكنه سوف يعود وسوف ندعمه”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *