الرئيسية > اخبار العراق > رئيس الوزراء يدعو مدير مكتبه السابق العودة الى منصبه وبكامل الصلاحيات

رئيس الوزراء يدعو مدير مكتبه السابق العودة الى منصبه وبكامل الصلاحيات

كشف مصدر في رئاسة الوزراء اليوم السبت، عن أن رئيس الوزراء نوري المالكي وجه دعوة إلى رئيس مكتبه السابق طارق نجم عبد الله للعودة إلى منصبه وبكامل الصلاحيات.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لحساسية المعلومات لموقع ‘ شفق نيوز’، إن ‘رئيس الوزراء اتصل هاتفياً بـمدير مكتبه السابق طارق نجم وطلب منه العودة إلى العراق واستئناف عمله مديراً لمكتبه الخاص’.

واوضح أن ‘المالكي طمأن نجم عبد الله بعدم خضوعه لأي ضغوط سياسية تجعله يعدل عن قرار عودته إلى منصبه في رئاسة الوزراء، وخصوصاً قضية الصلاحيات’.

واشار المصدر الى أن ‘رئيس الوزراء منزعج من اجراءات نقل موظفي المكتب الى دوائر ومؤسسات اخرى ومن المشاكل التي تفاقمت في مكتبه الخاص وتأخر الكتب الرسمية للوزارت’.

وكانت مصادر قد ذكرت، في وقت سابق، نقلا عن قيادي في حزب الدعوة ومقرب من رئيس الوزراء نوري المالكي ان احدى شروط العراقية في الدخول لحكومة الشراكة الوطنية كانت عزل رئيس مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي طارق نجم من منصبه لأسباب غير معروفة حسب تعبيره.

يذكر ان طارق نجم وبحسب مصادر مطلعة كان الرجل الاول في مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي وكان يمتلك نفوذاً وحنكة سياسية مكنته من اصدار القرارات و كان احد المقربين للمالكي.

شاهد أيضاً

الأجهزة المنزلية تستمر في إستهلاك الكهرباء حتى بعد إطفاءها – وهذه هو الحل لإيقافها!

هل تعلم أن الأجهزة المنزلية تستمر في العمل بسرية حتى إذا قمت بإطفائها من زر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *