الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > رئيس الاتحاد الفرنسي يحاول إقناع ريبيري بالتراجع عن قراره بالإعتزال الدولي

رئيس الاتحاد الفرنسي يحاول إقناع ريبيري بالتراجع عن قراره بالإعتزال الدولي

رئيس-الإتحاد-الفرنسي

رفض نويل لوغرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إعلان نجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري الاعتزال دوليا، مؤكدا أن القرار لا يخصه لوحده وأن المنتخب الفرنسي لا زال في حاجة لخدماته في أفق تنظيم فرنسا لنهائيات أمم أوروبا 2016.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان رسمي: “تلقيت خبر إعلان ريبيري الاعتزال الدولي، لكن هذا النوع من القرارات بالنسبة للاعب موهوب لا يجب أن تكون نتيجة لتفكير وتحليل فردي، بل هي قرارات تهم المدرب الوطني ومصالح المنتخب الفرنسي”.

وأضاف نويل لوغرانت: “كيف يمكن لمنتخب فرنسا أن يلعب دون واحد من أبرز لاعبيه حين يستعيد قمة مستواه في واحد من أفضل أندية العالم؟ كيف يمكن للمنتخب أن يحرم من أحد أفضل كوادره وهو يستعد للمشاركة في نهائيات أمم أوروبا بفرنسا؟ كل هذه الأسئلة مشروعة لكون اللعب رفقة المنتخب يجب أن لا يواجه بالرفض”.

ويفكر رئيس الاتحاد الفرنسي ومدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب في إقناع أفضل لاعب أوروبي في الموسم الماضي بالتراجع عن قراره والعودة لقيادة الديوك في نهائيات أمم أوروبا 2016.

وكان فرانك ريبيري (31 عاماً) غاب عن نهائيات مونديال البرازيل 2014 بسبب الإصابة وحصلت مشاكل مع الطاقم الطبي للمنتخب الفرنسي، ليقرر مؤخرا الاعتزال دوليا والتركيز على عائلته و فريقه الألماني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *