الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > دي ماريا يكذّب ادعاءات أنشيلوتي عن إنتقالة لمانشستر يونايتد سعياً وراء المال

دي ماريا يكذّب ادعاءات أنشيلوتي عن إنتقالة لمانشستر يونايتد سعياً وراء المال

دي-ماريا

كذّب أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ادعاءات مدربه السابق في ريال مدريد الذي تحدث عن مطامع مالية كانت وراء انتقال دي ماريا من ريال مدريد إلى اليونايتد الصيف الماضي.

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد انتقد انتقال الدولي الأرجنتيني إلى إنجلترا مقابل 75 مليون يورو مدعيًا أنه يطلب الكثير من المال وخرج من الفريق سعيًا وراءه.

لكن دي ماريا الذي حبس أنفاس مشجعي اليونايتد في انطلاقته مع فريقه الجديد حيث سجل ثلاثة أهداف في ستة مباريات تحت قيادة المدرب فان خال قال أن عشقه للقميص رقم 7 الأسطوري في مانشستر يونايتد هو سبب انتقاله.

وفي حواره مع صحيفة الميرور قال دي ماريا “أنا فخور جدًا بنفسي، من الصعب أن أعبر عن ذلك بالكلمات، كنت أحلم بارتداء هذا القميص” وأضاف “الكثير من العظماء في الذين مروا هنا ارتدوا هذا القميص وأنا أعرف ما الذي يعنيه لمشجعي اليونايتد”.

وعبّر دي ماريا عن سعادته بالأجواء الجديدة “أعتقد أن الناس هنا سعيدة معي، لذلك يجب أن أقدم أفضل ما لدي لتكريم هذا القميص، الجميع ينتظر مني الكثير ويجب أن أكون على مستوى توقعاتهم، لكن الأجواء هنا فاقت كل توقعاتي، كل الأمور تسير بأفضل شكل ممكن”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …