الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > دي ماريا نادم على قرار رحيله من الملكي ويلمح إلى قرار العودة إليه

دي ماريا نادم على قرار رحيله من الملكي ويلمح إلى قرار العودة إليه

دي ماريا

لقد انتقل الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا (27 عاماً) ، من نادي ريال مدريد إلى نادي مانشستريونايتيد الانجليزي في الانتقالات الصيفية العالم الماضي 2014 مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني ، ولم يستطع دي ماريا إلى الان ان ينسجم مع اجواء الدوري الانجليزي فهو يعاني بأدائه المتقهقر مع الشياطين الحمر ، ولم يستطع ان يسجل غير 4 أهداف فقط منذ ان انضم لصفوف نادي مانشستريونايتيد ، وقد عبر عن اسفه من الرحيل خارج ملعب سانتياجو بيرنبو المدريدي.

ووفقاً لتصريحات خاصة من الصحفي الاسباني مانويل استبيان  الذي يقدم برنامج (لا غوليدا) ، بأن دي ماريا تحدث مع شخص مقرب له من نادي ريال مدريد وعبر له عن مدى ندمه بترك النادي المدريدي.

نجم منتخب التانجو دي ماريا ، يتوقع انتقاله إلى باريس سان جيرمان ، فالنادي الباريسي مستعد لدفع الشرط الجزائي الخاص لفسخ عقد دي ماريا من مانشستر يونايتد ، في حال قرر المدرب فان خال من التخلي عن اللاعب الارجنتيني  دي ماريا .

وجذير بالذكر أن نادي مانشستريونايتيد يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي (البريميرليج ) في الموسم الحالي.فهل سيعود نادي ريال مدريد لشراء دي ماريا ؟ ، أم ان نادي سان جيرمان لن يسمح بذلك؟

 

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …