الرئيسية > اخبار الفن > دينا مستعدة للرقص على الطريقة الاخوانية

دينا مستعدة للرقص على الطريقة الاخوانية

بعدما نشر في كثير من المواقع أن الفنانة دينا تم طردها من إحدى الفنادق أثناء قيامها بالرقص في حفل زفاف لاعب كرة القدم ياسر حسني، وذلك بسبب تواجد بعض قيادات جماعات الإخوان المسلمين داخل القاعة، كونهم رفضوا وجود أي فقرات راقصة داخل الحفل.

وقد صرحت الفنانة دينا لموقع العربية .نت إنها كانت متفقة بالفعل على إحياء هذا الحفل، ولكن الذي لا يعلمه الجمهور أنها لم تكن قد ذهبت بعد إلى الفندق المقام به الحفل، ولم يتم طردها مثلما أشيع.

شارحة أنها علمت ما حدث عن طريق طارق مدير أعمالها قبل ذهابها بحوالي ثلاثة ساعات لأنها معتادة أن تذهب إلى الفقرة الخاصة بها في أي من حفلاتها قبل موعدها بنصف ساعة فقط.
وأكدت دينا أن إلغاء أي من فقراتها داخل أي حفل أمر طبيعي جدا ولا يزعجها نهائيا لأن هذا القرار يرجع في النهاية إلى صاحب الحفل.

وأوضحت الراقصة المصرية أنها علمت من مدير أعمالها أن الحفل كان مليئا ببعض القيادات الإسلامية، فوجد بعض من أهل العريس أن فقرتها كراقصة لا تتناسب مع المناخ العام، واعتبرت ذلك طبيعيا لأن كل شخص له وجهة نظره الشخصية في الشكل الذي يريده أن يقام عليه الحفل.
وعن إمكانية أن تظهر دينا فيما بعد ‘ببدلة’ رقص محتشمة خاصة في ظل حكم الإخوان قالت، إنها لن تفعل ذلك ولكن في حال إذا ظهر قانون جديد يحتم علينا كراقصات ارتداء فستان رقص بشكل ما فالطبيعي أننا لن نخالف القوانين، أما عدا ذلك فلن يحدث أن أغير في شكل ‘البدلة’.

الجدير ذكره أن دينا تقوم حاليا بتصوير فيلمها (عبده موته) مع المخرج إسماعيل فاروق وتقدم من خلاله شخصية بنت شعبية فيما تجسد من خلال مسلسلها (أهل الهوى) مع المخرج عمر عبد العزيز الجاري تصويره شخصية راقصة يقع في غرامها الشاعر بيرم التونسي الذي يرصد العمل قصة حياته

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *