الرئيسية > اخبار الفن > دينا فؤاد تجسد دور خادمة في فيلم ” المواطن برص ”

دينا فؤاد تجسد دور خادمة في فيلم ” المواطن برص ”

دينا-فؤاد

أكدت الممثلة دينا فؤاد أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها في فيلم “المواطن برص”، تأليف وإخراج رامي غيط، وأوضحت أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ساخر عن الوضع السياسي والاجتماعي في البلاد، وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وعن دورها، أشارت إلى أنها تجسد دور خادمة تدعى “روقا”، لكن تستغل جمالها في استفزاز ربة المنزل الفنانة “رجاء الجداوي”، بشكل كوميدي، واعتبرت أن الدور سيكون إضافة في مشوارها الفني، حيث تقدم الكوميديا بطريقة جديدة ومختلفة تماماً.

وفيما يخص أعمالها الدرامية، قالت إنها تصور مشاهدها في مسلسل “الصياد” مع النجم يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت، وتابعت، المسلسل يدور في إطار أكشن بوليسي، حول ضابط يفقد بصره خلال مطاردة مع بعض المجرمين، وبعد أن يخرج من الخدمة تحدث مفارقات في إطار تشويقي.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة عادية تمر بالعديد من الأزمات والصعاب في حياتها الزوجية، بسبب الغموض الذي يحيط بطبيعة عمل زوجها.

واعتبرت دينا، أن تسير بخطى ثابتة في مشوارها الفني، بسبب تركيزها في قراءة السيناريوهات التي تعرض عليها، واختيار ما يناسبها لتقديمه على الشاشة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *