الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ديكو : من الصعب أن تتخيل رؤية ميسي مع فريق آخر بعد كل ما قدمه لبرشلونة

ديكو : من الصعب أن تتخيل رؤية ميسي مع فريق آخر بعد كل ما قدمه لبرشلونة

ديكو
يعتقد ديكو لاعب خط وسط برشلونة السابق أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي سيترك فريق برشلونة في المستقبل.

وكان الأرجنتيني الذي حطّم رقم راؤول كأفضل هدّاف في تاريخ دوري أبطال أوروبا قد صرح قبل عدة أسابيع بأن مستقبله قد يكون خارج أسوار النادي الكاتالوني.

وفي حوار مع موقع جلوب سبورت قال ديكو “أنا أعلم أن ميسي سيترك برشلونة يومًا ما، هذا شيء بديهي فلكل بداية نهاية، أنا أفهم ردة فعل الإعلام على تصريحات لاعب كبير مثل ميسي، لكن لا يوجد أحد قادر على البقاء مدة الحياة مع فريقه، في كرة القدم اللاعبون والإداريون العظماء يأتون ويذهبون”.

وأضاف “من الصعب أن تتخيل رؤية ميسي مع فريق آخر بعد كل ما قدمه لبرشلونة، لكن يومًا ما هذا الشيء قد يحدث، ربما هذا الموسم، ربما بعد أربعة أو خمسة مواسم، هذه الأمور تعتمد على الكثير من العوامل”.

وبالنسبة لديكو فإن سعادة اللاعب هي السبب الرئيسي لاستمراره مع ناديه “أعتقد أن لاعبين مثل ميسي يجب أن يبقوا سعداء حتى يستمروا في تقديم أفضل ما لديهم، إذا كان ميسي سعيد في برشلونة سيستمر وإلا فإنه سيبحث عن خيارات أخرى”.

يُذكر أن صاحب الـ 27 كان قد حطم الرقم القياسي لتيلمو زارا مهاجم أتلتيك بلباو كأفضل هدّاف في تاريخ الليجا الإسبانية قبل أيام قليلة من تحطيم رقم راؤول وأن عقده مع برشلونة ينتهي بنهاية 2018.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …