الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ديفيد مويس يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد في خطاب رسمي

ديفيد مويس يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد في خطاب رسمي

خطاب إعتذار مويس للجماهير
خطاب إعتذار مويس للجماهير
أرسل ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد خطاب اعتذار لجماهير الفريق الغفيرة حول العالم، بعد تحقيقه لنتائج مخزية ومخيبة للأمال والطموحات في أول موسم يتولى فيه قيادة ومسؤولية” الشياطين الحمر”.
صحيفة “ميرور” البريطانية نشرت كلمات اعتذار مويس والذي قال فيها :” أنا حزين جدًا من النتائج التي حققناها ومن الموسم الفقير الذي خضناه، لكني أتمنى من الجماهير مواصلة دعمها لي وللفريق خلال هذا الموسم لإنهائه بأفضل شكل”.
وأضاف :” لم أكن أتخيل أن يخرج الموسم بهذا الشكل، بعد أن توليت المسؤولية خلفًا للسير أليكس فيرجسون، لكني لن أرضى بغير مشوار ناجح مع يونايتد وإعادته لمكانه الصحيح”.
وتابع :” كنت أعلم أن المهمة ستكون صعبة، وأن قيادة يونايتد ستكون تحد جديد، النتائج السلبية التي حققتها لم أكن أخطط لها ، أتمنى من الجماهير واللاعبين أن يتماسكوا، لتعويض ما فاتنا”.
أشار مويس إلى أن جماهير يونايتد هي الأفضل في إنجلترا، مؤكدًا أن دعم الفريق في أوقات الفوز أمر عادي، لكن الأمر الصعب أن تدعم الجماهير الفريق في الأوقات الصعبة.
ووعد مويس الجماهير بالعودة سريعًا إلى المسار الصحيح، مطالبًا الجميع بالاتحاد الوقوف خلف اللاعبين، قائلاً:” على مدار أعوام طويلة الجماهير رأت إنجازات الفريق وفوزهم بالبطولات، وبلا شك سيرون مجددًا فريقهم على منصات التتويج، سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك “.
يذكر أن يونايتد تحت قيادة مويس قد حقق موسم كارثي حتى الأن حيث أنه خرج من كأسي الاتحاد وكابيتال وان، وتأزم موقفه في دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن احتلاله المركز السابع في  الدوري الإنجليزي .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *