الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ديفيد سيلفا يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات

ديفيد سيلفا يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات

ديفيد سيلفا

مدد نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني الدولي ديفيد سيلفا على تمديد تعاقده مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة خمس سنوات جديدة، في عقد جديد يمتد إلى 2019.

حيث أعلن الموقع الرسمي للنادي اليوم الثلاثاء ، نبأ التجديد بشكل رسمي ، وقال سيلفا : “من انضمامي لمانشستر سيتي قبل أربع سنوات، شعرت وكأنه بيتي الثاني، داخل وخارج الملعب ألقى معاملة لا تصدق كلاعب وكشخص، فلماذا لا أريد البقاء ومواصلة الفوز بالبطولات مع هذا الفريق الرائع”.

“قرار تمديد التعاقد كان قرارا واضحا لأقضى أفضل سنوات مسيرتي الكروية مع مانشستر سيتي، إنه ناد رائع ولديه جماهير رائعة دائما ما ساندتني”.

وقد كان سيلفا قد فاز بجائزة لاعب الشهر ثلاث مرات متتالية بين أكتوبر وديسمبر وفي أول موسم له بالدوري الإنجليزي الممتاز ، كما ساهم فوز الفريق السماوي بأول لقب بعد غياب دام 35 عاما، عندما تغلب السيتي على ستوك سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، و ساعد الفريق على تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لأول مرة.

وكان سيلفا قد نضم سيلفا إلى مانشستر سيتي قادما من فالنسيا في عام 2010 ، ليصبح بعد تمديد تعاقده أصبح ثالث لاعب يرتبط بعقد طويل الأمد مع مانشستر سيتي هذا الصيف، بعد كل من سمير نصري وأليكسندر كولاروف.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *