الرئيسية > عالم الرياضة > ديفيد سيلفا تم تقديمه رسميا كـ لاعبا لسيتي

ديفيد سيلفا تم تقديمه رسميا كـ لاعبا لسيتي

قدم ديفيد سيلفا يوم أمس ، كـ لاعب مانشستر سيتي في الملعب الرئيسي للنادي الانكليزي. يوم واحد فقط بعد وصوله الى اسبانيا وهو بطل العالم ، قال الكناري ، كما هو الحال في انكلترا ، وقال “سعيد للغاية مع ما حدث هذا الصيف هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لي” الذي قدم به في أبطال العالم اسبانيا.

وفيما يتعلق فريقه الجديد ، وقال سيلفا ان “إنني أتطلع إلى الموسم مع فريقي الجديد ، وأنا متحمس للغاية لفريقي الجديد ، وسأكون سعيدا جدا اذا حصلنا على دوري أبطال أوروبا ، أو إذا فزنا في عنوان آخر”.

“لروبرتو مانشيني وغاري كوك قالو لي انهم يبنون فريقا كبيرا مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم وسنقاتل من أجل الألقاب ،” وقال ديفيد سيلفا. الكناري انه سيذهب في عطلته الى جزر الكناري قبل ان ينضم الى الفريق : “هدفي الرئيسي هو التكيف مع الفريق ، ومن ثم النضال من أجل الدوري والمسابقات الأخرى”.

واعترف أيضا لاعب خط وسط بأن دوري الانكليزي يمتلك تاريخ خالد لكرة القدم يختلف عن الاسباني : “صحيح ان الدوري الانكليزي هو طريقة لعبه أسرع من الاسباني ، والدوري هو الأكثر تكتيكيا ، ونحن سنسرع لنقل الكرة ، ولكن في انكلترا يجب ان تقاتل وجعل العب سريع جدا.

وأخيرا ، أشار سيلفا المرة الوحيدة الذي لعبها في استاد المدينة : “لدي ذكريات جيدة فقط في هذا الميدان. مباراتي الوحيدة كانت مباراة ودية مع فالنسيا وسجلت الهدف الذي منحنا الفوز.”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *