الرئيسية > اخبار الفن > دوللي شاهين: رجولة زوجي أبعدتني عن المشاهد الساخنة

دوللي شاهين: رجولة زوجي أبعدتني عن المشاهد الساخنة

أكدت الفنانة دوللي شاهين أن أفلام المخرج خالد يوسف لم تعد تناسبها على الإطلاق في الوقت الحالي، مؤكدة أن زوجها حال بينها وبين أدائها المشاهد الساخنة، بينما كشفت دوللي عن قرب طرح ألبومها الأول الذي يحمل عنوان (ولا كل البنات) في الأسواق واستعدادها لتصوير أغنيتها التي تغنيها باللغة الفرنسية للمطربة داليدا.

وفي تصريحات خاصة، قالت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين: “المخرج خالد يوسف لم يعرض عليّ العمل معه بعد فيلم (ويجا)، خاصة وأن الأفلام التي يقدمها الآن لا تناسب سني، فلا يمكن -وأنا في هذه السن الصغيرة- أن أظهر على سبيل المثال كأم لفتاة عمرها 12 عاما”.

وأضافت “حتى الآن تربطني علاقة طيبه بخالد يوسف، لكن أفلامه لا تناسبني”

ورغم نفي دوللي رفضها العمل مع خالد بسبب القبلات والمشاهد الساخنة التي تحتويها أفلامه، فإنها قالت “اتخذت قرارا بعدم أداء أي من هذه المشاهد مرة أخرى في حياتي الفنية، وذلك احتراما لزوجي المخرج باخوس علواني، الذي كانت لديه مشكلة في تقديمي لمثل هذه المشاهد، بسبب غيرته علي وكرامته ورجولته”.

وأضافت دوللي أن حياتها تغيرت كثيرا بعد الزواج، فأصبحت إنسانه مسؤولة عن كل صغيرة قبل الكبيرة في تصرفاتها، كما أبدت دوللى تطلعها إلى أن تكون أما، فهو إحساس جميل تتمنى أن تعيشه.

وعلى جانب آخر أعلنت دوللي أن ألبومها الأول الذي يحمل عنوان (ولا كل البنات) سيطرح قريبا في الأسواق، وستقوم بتصوير أغنيتها التي تغنيها باللغة الفرنسية للمطربة داليدا، بعد أن أعادت توزيعها، وذلك على طريقه الفيديو كليب، كما أن هناك أغنية أخرى ستقوم بتصويرها، لكن لم تستقر عليها حتى الآن.

وعن أغنيتها الوطنية التي تهديها لمصر، قالت دوللي، إن الأمر أسيء فهمه، فقد نشرت بعض الأقلام أن الأغنية سوف تكون في أعياد أكتوبر، وهو ليس صحيحا على الإطلاق، بل فقد قالت إنها تنوى تقديم أغنية تعبر فيها عن حبها الشديد لمصر وشعبها، وهى الآن في انتظار الانتهاء من توزيعها لتصويرها.

يذكر أن دوللي ولدت في لبنان لأب لبناني وأم برازيلية، واقتحمت عالم الغناء مثيرة ضجة منذ بدايتها، إلى أن حصلت على فرصتها السينمائية فى القاهرة مع المخرج خالد يوسف.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *