الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > دل بوسكي : سنعاني من أجل العثور على تشافي هيرنانديز آخر

دل بوسكي : سنعاني من أجل العثور على تشافي هيرنانديز آخر

تشافي

قال المدير الفني للمنتخب الإسباني “فيثنتي ديل بوسكي” أن بلاده ستكافح لسنوات طويلة لإيجاد البديل المناسب للمايسترو ” تشافي هيرناندي ز”، وذلك في أعقاب إعلان صاحب الـ34 عاماً انتهاء رحلته مع منتخب بلاده الذي قاده للفوز ببطولي اليورو عامي 2008و2012، بالإضافة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وأشار مدرب ريال مدريد الأسبق، إلى أن الماتدور سيفتقد جهود أحد أكثر اللاعبين نجاحاً في تاريخ كرة القدم الإسبانية بوجه عام، بقوله للصحفيين “لقد فقدنا موهبة فريدة من نوعها في منتخبنا الوطني، ولا شك أبداً أننا سنعاني من أجل العثور على تشافي آخر”.

كما أشاد بدور المايشترو في تطوير أداء برشلونة والمنتخب الإسباني في السنوات الماضية، حيث قال “لقد كان تشافي جزءًا لا يتجزأ من نمط إسبانيا الناجح في السنوات الماضية، لذا قلت أننا سنفتقده كثيراً داخل وخارج الملعب، إنه كان يوفر لنا دعماً كبيراً في غرفة خلع الملابس على مدى السنوات الست الماضية، حقاً أنه اللاعب الذي نكن له الكثير من المودة والاحترام على المستوى الشخصي والمهني”.

وأتم “لا أحد يختلف على أن تشافي لاعب مهم بالنسبة لنا، ويُمكن اعتباره أكثر أهمية من المدرب، وبالتأكيد سيظل دائماً وأبداً موضع تقدير من قبل اتحاد كرة القدم الإسباني ومن قبل المدرب والمنتخب الوطني وكل من له علاقة بكرة القدم الإسبانية”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *