الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > دفن أكثر من 100 كلب ضال وهم أحياء في شمالي الصين

دفن أكثر من 100 كلب ضال وهم أحياء في شمالي الصين

201404281248882

أثارت تقارير إخبارية عن دفن أكثر من 100 كلب ضال وهم أحياء في شمالي الصين موجة من الغضب في عموم البلاد، ووعد مسؤولون في فتح تحقيق في الحادثة للكشف عن ملابساتها وإنزال أشد العقوبات بمرتكبيها.

وتشير التقارير إلى أن مسؤولين حكوميين محليين عمدوا يوم الأربعاء الماضي 23 أبريل (نيسان) إلى إلقاء الكلاب الضالة في حفرة، قبل أن تردمها فوقهم وهم لا يزالون على قيد الحياة بحسب ما ذكر موقع فوكس الإلكتروني نقلاً عن وكالة فرانس بريس الإخبارية.

وأثارت جميعة “يونشوان داون بيت” للرفق بالحيوان الموضوع بعد أن علموا بأسر الكلاب من قبل امرأة فقدت كلبها منذ عدة أيام بالقرب من مقلب نفايات في بلدة أليكسا ليغ الواقعة على الحدود مع منغوليا، وعندما زار موظفون من الجمعية الموقع وجدوا أن الحفرة تم ردمها من قبل السلطات.

وأخبر ناشط في الجمعية وكالة فرانس بريس أنه زار الموقع مرة أخرى يوم الجمعة، غير أن السلطات كانت قد نقلت جثث الكلاب من المكان في محاولة لمحو آثار الجريمة على حد قول الناشط.

وشعرت السلطات في الصين بإحراج شديد بعد أن انتشرت صورة على الإنترنت لدفن الكلاب داخل الحفرة، ووعدت بالتحقيق في الحادثة وضمان عدم تكرارها في المستقبل.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *