الرئيسية > اخبار مختارة > دعوى لغلق (جوجل مصر)لأساته للدين الإسلامي

دعوى لغلق (جوجل مصر)لأساته للدين الإسلامي

أقامت كل من الجمعية المصرية للتنمية القانونية وجمعية “أفق التنمية” دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري في مصر، ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات ورئيس مرفق تنظيم الاتصالات ورئيس الجهاز القومي للاتصالات ووزير الاستثمار ورئيس هيئة الاستثمار والممثل القانوني لشركة جوجل (google) مصر والشرق الأوسط.

طالبوا فيها بوقف وغلق موقع “جوجل في مصر” لمخالفته بنود الخدمة وتهديد الأمن والسلام الاجتماعيين لما قامت به من عرض فيديو مسيء للمعتقدات الدينية الإسلامية. وفقاً لـ”الوفد” المصرية.

وطالبت الدعوى بإلزام “جوجل” بتقديم اعتذار لجميع المسلمين في العالم عن الإساءة التي قامت بها من خلال عرض هذا الفيديو مع إلزام جوجل بتعويض قدره 2 مليار دولار عن الأضرار النفسية والأدبية والمعنوية التي أضرت بجموع المصريين والعالم الإسلامي.

وأكدت الدعوى أن ما قامت به “جوجل” من عرض الفيلم أساء لأكثر من مليار مسلم حول العالم وأثر على السلم والسلام الاجتماعيين في مصر، وقد رفضت جميع المؤسسات الإسلامية والمسيحية عرض هذا الفيلم، مضيفة أن ما قامت به مخالف لشروط تعاقدها مع جميع المواطنين لأنها قامت بالإساءة والتشهير والاعتداء على رموز دينية ومعتقدات الدين الإسلامي.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *