الرئيسية > شكو ماكو > دراسة: النساء أصحاب المؤخرات الكبيرة أكثر ذكاءً وصحةً!

دراسة: النساء أصحاب المؤخرات الكبيرة أكثر ذكاءً وصحةً!

زعمت دراسة طبية حديثة أن النساء أصحاب المؤخرات الكبيرة يتمتعن بحياة صحية أفضل من غيرهن. واكتشف الباحثون في مركز أوكسفورد لأمرض السكري والغدد في جامعة أوسكفورد بالتعاون مع مستشفى تشرشل، أن النساء اللاتي يمتلكن مؤخرات كبيرة أكثر ذكاءً وأقل عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة.

وأظهرت الإحصاءات التي تضمنتها الدراسة أن النساء اللاتي يمتلكن مؤخرات كبيرة تنخفض معدلات الكوليسترول لديهم وتفرز أجسامهم هرمونات أكثر لحرق السكر، بالإضافة إلى أن الألياف الدهنية الموجودة في المؤخرة والأجزاء العليا من الفخذين تمتص الدهون الضارة من الجسم وتمنع الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

أيضاً من فوائد امتلاك مؤخرة كبيرة هي زيادة إفراز الهرمون المسؤول عن تنظيم الوزن وهرمونات أخرى بخصائص مقاومة للالتهابات وأمراض الأوعية الدموية ومرض السكري.

وتكتسب المؤخرة خصائصها المقاومة للأمراض من احتفاظها بالأحماض الدهنية على المدى الطويل.

 

أما بخصوص الذكاء، فإن النساء أصحاب المؤخرات الكبيرة يكن أكثر ذكاءً نظراً لحاجة الجسم إلى كمية مناسبة من أحماض أوميجا 3 الدهنية ليحصل على مؤخرة كبيرة الحجم، ومن المعروف أن أحماض أوميجا 3 مفيدة لصحة المخ ووظائفه.

ويبدو أن هذه الصفات متوارثة، حيث اكتشف الباحثون أن الأطفال المولودين لنساء تمتلكن مؤخرات كبيرة يكونون أكثر ذكاءً.

والآن يبدون أن النساء أصبحن يمتلكن أسباب إضافية لمحاولة الحصول على مؤخرات كبيرة، فبعد أن كانت المؤخرة الكبيرة رمزاً من رموز الجمال والجاذبية للمرأة فقط، أصبح دليلاً على تمتعها بصحة جيدة وذكاء مرتفع أيضاً!

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …