الرئيسية > شباب و بنات > حواء > دراسة | الإنترنت والحياة الزوجية

دراسة | الإنترنت والحياة الزوجية

دراسة

في دراسة أجراها مركز الأبحاث بيو “Pew ” تبين أن 25% من الرجال يعتبرون أن الهواتف الذكية تلهيهم عن شركائهم وتصرف انتباههم عنهم .
وفي استطلاع آخر للرأي تبين أن 27% من الأزواج يقولون إن الإنترنت يؤثر على علاقتهم الزوجية .
وأظهرت هذه التكنولوجيا أنها سبب للمشاكل في العلاقات العاطفية، وخاصة بين فئة المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 29 عاماً، مقارنة بأقرانهم الذين يكبرونهم عمراً، حيث يرى 45% منهم أنّ الإنترنت يصرفهم عمن يحبون.
ليس ذلك فحسب بل أن دراسة برطانية بينت أنّ 45% من البريطانيين اعترفوا بأنهم أقدموا على خيانة نصفهم الآخر بسبب اهتمامهم بهواتفهم الذكية النقّالة أكثر منهم.

كل تلك المؤشرات والنسب تجعلك سيدتي تعيدين النظر في الوقت الذي تقضينه وأنت ممسكة بهاتفك الذكي وخاصة وأنت بجانب شريك حياتك, صحيح أن شبكات التواصل الاجتماعي قد زادت من التواصل الاجتماعي بين الأفراد وخاصة أنها مجانية ، ولكن عليك أن ترتبي أولوياتك، وأن لا تجعلي هذه التكنولوجيا تؤثر في علاقتك مع زوجك, كما ننصحك باستغلال الهواتف الذكية في تقوية العلاقة مع شريكك وذلك من خلال إرسال الرسائل النصية التي تعبيرين بها عن حبك له، كما يمكنك مشاركته معك بتصفح الفيس بوك، ذلك سيشعره بالطمأنينة أكثر وسيفتح مواضيع للحوار وتبادل وجهات النظر بينكما

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …