الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > داني ويلبيك ينوي مغادرة مانشستر يونايتد في الإنتقالات الصيفية

داني ويلبيك ينوي مغادرة مانشستر يونايتد في الإنتقالات الصيفية

داني-ويلبيك

ينوي المهاجم الدولي الإنجليزي داني ويلبيك تقديم طلب رسمي لإدارة مانشستر يونايتد لمغادرة النادي فور فتح باب الانتقالات الصيفية بسبب توتر العلاقة بينه وبين المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

ابن أكاديمية مانشستر يونايتد شارك في 21 مباراة فقط هذا الموسم، تمكن خلالهم من تسجيل تسعة أهداف رغم محاولته على بـ40 تسديدة ذهبت 16 فقط على الثلاث خشبات، ورغم تواجده في عدة مباريات على الرواق الأيسر إلا أنه لم ينجه في صناعة أكثر من هدف ولم يمرر سوى خمس عرضيات فقط!.

وظهر داني ويلبيك في احتفال صاخب مع الثنائي «توم كليفيرلي وآشلي يونج» في ساعة متأخرة بعد مباراة إياب دوري أبطال أوروبا التي خسرها اليونايتد بثلاثة أهداف لهدف أمام بايرن ميونيخ على ملعب آليانز آرينا، ويقال أن اللامبالاة التي ظهر بها هذا الثلاثي بعد توديع الفريق للمسابقة ستكون سبباً في بيعهم في الصيف.

ويعتقد اللاعب، حسب ما قالته صحيفة جارديان البريطانية، أن ما فعله لا يبرر موقف مويس من استبعاده في عدة مباريات هذا الموسم، وإنه يشعر بالاضطهاد من جانب المدرب، فبعد تعرض روبن فان بيرسي للإصابة أمام أولمبياكوس اليوناني توقع حصوله على فرص أكثر واللعب بصفة أساسية في مباريات الدوري.

وأشار نفس المصدر إلى أن جلوسه على دكة البدلاء في مباراة ملعب سان جيمس بارك أمام نيوكاسل يونايتد لإشراك هيرنانديز قبل أسبوعين بدلاً منه سيكون السبب الرئيسي في اتخاذه لقرار الرحيل إلى أحد المنافسين المباشرين لليونايتد!.

فوز آرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على هال سيتي سيُمهد الطريق أمام مانشستر يونايتد للمشاركة في كأس الدوري الأوروبي الموسم المقبل، لكن لدى ويلبيك /23 عاماً/ الذي سينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في صيف 2016 رغبة جادة في الانتقال إلى آرسنال للعب ببطولة دوري أبطال أوروبا فقد بات المدفعجية الفريق الأقرب للالتحاق بمان سيتي، تشيلسي وليفربول إلى دوري الأبطال بسبب خسارة إيفرتون لمباراته المؤجلة أمام كريستال بالاس نهاية الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *