الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > داني ألفيش بسخرية : نفوز بفضل الحكام، وعندما نخسر ينتهي عصرنا!

داني ألفيش بسخرية : نفوز بفضل الحكام، وعندما نخسر ينتهي عصرنا!

378048_heroa

في مؤتمر صحافي مثير للجدل، تطرق مدافع برشلونة داني ألفيش لمجموعة من المواضيع بما فيها قرعة دوري الأبطال والتي سحبها البرتغالي لويس فيجو، كما تناول الحديث عن الاتهامات الموجهّة لفريقه بالاستفادة من قرارات الحكام.

واستهل النجم البرازيلي حديثه بالرّد على الانتقادات قائلاً “دائماً ما يبدو أنه عندما نفوز فذلك بفضل الحكام، وعندما نخسر فذلك يعني انتهاء حقبتنا. ليس هناك نقطة للتوازن وهذا لا يمكن أن يؤثر علينا”

وخصّص ألفيش حديثه بالانتقاد اللاذع لبرنامج “لوس مانولوس” الذي يبث على كواترو الإسبانية “الناس يتحدثون كثيراً عن كرة القدم لكن القليل منهم فقط من يفهمها جيداً. أحياناً نسمع بعض التعليقات التي تبدو كتعليقات المشجعين، وأحياناً عندما تسمع لوس مانولوس تحذوك رغبة في ضرب التلفاز بالقنينة”

ويأتي انتقاد ألفيش لبرنامج لوس مانولوس على خلفية تأكيدهم على أن برشلونة هو أكبر المستفيدين من قرارات الحكام، فتابع بسخرية “لا أفهم سبب شكواهم رغم أننا المطالبون بالشكوى، لأننا كنّا مظلومين باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة (خارج منطقة الجزاء)”

ثم اختتم البرازيلي تصريحاته بالحديث عن قرعة دوري الأبطال “لم أر كيف هي خماسية فيجو (يده). ربما هذه هي المرة الثانية… (يضحك) دائماً ما يكون علينا الرقص بأسوأ طريقة. لنرى إن كان سيسحب الكرة المقبلة بيده اليسرى!”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *