الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > داني ألفيش : أتمنى يقولوا لي أنهم غير سعداء بما أقوم به في برشلونة

داني ألفيش : أتمنى يقولوا لي أنهم غير سعداء بما أقوم به في برشلونة

داني-ألفيش

تحدث لاعب برشلونة ” داني ألفيش ” بشكل صريح عن مستقبله مع النادي، حيث طلب من مسؤولي الفريق توضيحات أكبر بشأن وضعه مشيرًا إلى أنه سيرحل هذا الصيف في حالة لم يجد جديد بخصوص عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

الظهير البرازيلي كان صريحًا ومباشرًا كعادته، حيث قال في تصريحات لإذاعة كتلونية “أتمنى أن يواجهوني بالحقيقة وأن يقولوا لي أنهم غير سعداء بما أقوم به إن كان ذلك هو موقفهم. شخصيًا، أستطيع النوم ببال مرتاح في بيتي، فلا أحد في الفريق يعمل أكثر مني. إن كان الأمر لا يتوقف سوى على العمل، فأنا من سيلعب باستمرار لأنني لاعب محترف”

ثم أضاف في نفس السياق “تغيير الأجواء؟ إن لم تتغير الأمور، فمن الواضح أن ذلك سيحصل. الأمر قد يضر بالبعض، لكنني سأبقى في تاريخ النادي مهما حصل”

ألفيش تحدث عن إمكانية عودة أبيدال لبرشلونة وعن لويس إنريكي “مكان أبيدال متواجد هنا في برشلونة. إنه يملك قلبًا كبيرًا، ربما أكبر من هذا النادي، وكان يجب أن يتم الاعتناء به بشكل أفضل. لويس إنريكي؟ الموسم لم ينته بعد، وأعتقد أنهم يتسرعون أحيانًا في هذا النادي”

النجم البرازيلي اختتم حديثه متطرقًا إلى مباراة إلتشي “أستطيع أن أضمن لكم بأننا لن نتعثر. إن لم نستطع الفوز على إلتشي فذلك يعني أننا لا نستحق الفوز باللقب”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *