الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > دافيد سيلفا : أنني شعر بسعادة كبيرة مع مانشستر سيتي ولن أغادر!

دافيد سيلفا : أنني شعر بسعادة كبيرة مع مانشستر سيتي ولن أغادر!

دافيد-سيلفا

وضع صانع ألعاب مانشستر سيتي ” دافيد سيلفا ” حداً للشائعات التي ربطت اسمه ببرشلونة في الآونة الأخيرة، مؤكداً أنه لا يُفكر في الخروج من “الاتحاد” في الوقت الراهن نظراً لحرصه على استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا الذي لم يفز به أثرياء العاصمة الثانية من قبل.

ويعرف الدولي الإسباني أنه على رأس قائمة المطلوبين لتعزيز صفوف البرسا الصيف المُقبل، إلا أنه استبعد خيار العودة لبلاده حتى لو عبر بوابة كامب نو، وفي هذا الصدد قال “انتقالي لبرشلونة؟ أنني شعر بسعادة كبيرة مع مانشستر سيتي، وهذا يظهر في طريقة لعبي أليس كذلك؟؟”.

بقوله “لا أنكر أنني أشعر بالسعادة أيضاً لأن الصحافة تتحدث عن إمكانية انتقالي لبرشلونة الموسم المُقبل، لكني اعتدت على مثل هذه الشائعات مع دخول فصل الصيف، وأؤكد للجميع بأنني لم ولن أفكر في مغادرة مانشستر سيتي الآن، فأنا أبحث عن استعادة لقب الدوري وأريد رفع كأس دوري الأبطال مع زملائي”.

وختم حديثه المقتضب “كما قلت…أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، فمنذ وصولي إلى هنا وطموحي الكبير هو الفوز بهذه البطولة، وآمل أن يُحالفنا التوفيق في الموسم المُقبل ونتأهل للمباراة النهائية ونفوز بالكأس”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *