الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > داعش يهاجم ناحية الفرات غربي الرمادي وطيران الجيش يدمر سبع عجلات له

داعش يهاجم ناحية الفرات غربي الرمادي وطيران الجيش يدمر سبع عجلات له

image

أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم الأربعاء، بأن تنظيم (داعش) هاجم ناحية الفرات، غربي الرمادي،(110كم غرب بغداد)، فيما أشار إلى أن طيران الجيش دمر سبع عجلات تابعة للتنظيم خلال الهجوم، بالتزامن مع مهاجمة عناصر التنظيم ناحية عامرية الفلوجة، جنوبي المدينة.
وقال المصدر ، إن “عناصر تنظيم (داعش) شنوا، صباح اليوم، هجوما عنيفا على الجهة الشمالية والشرقية لناحية الفرات، غربي الرمادي”، مبينا أن “طيران الجيش استطاع تدمير سبع عجلات تابعة لمسلحي التنظيم كانت محملة بالصواريخ والأسلحة”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “تعزيزات عسكرية من الجيش وفوج مغاوير وزارة الدفاع توجهت إلى الناحية”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وجاء هجوم تنظيم (داعش) على ناحية الفرات بالتزامن مع الهجوم على ناحية عامرية الفلوجة، أذ أعلن مدير الناحية شاكر العيساوي، اليوم الأربعاء، أن تنظيم (داعش) هاجم الناحية، جنوبي الفلوجة،( 62 كم غرب بغداد)، من محورين، وأكد أن اشتباكات عنيفة تدور حاليا بين القوات الامنية وعناصر التنظيم، وفيما اشار إلى أن عناصر (داعش) استخدموا الدبابات والدروع، لفت إلى مقتل عدد من المسلحين وحرق سياراتهم.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …