الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > داعش ينحر نائبة المدعي العام في محكمة استئناف نينوى

داعش ينحر نائبة المدعي العام في محكمة استئناف نينوى

462045

افاد مصدر في محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان تنظيم (داعش) نحر نائبة المدعي العام في محكمة استئناف نينوى ابتهال يونس الحيالي، بمدينة الموصل (405 كم شمال بغداد)، فيما رفض التنظيم تسليم جثة الضحية الى ذويها.

وقال المصدر في حديث له إن “تنظيم (داعش) اعتقل، يوم امس، نائبة المدعي العام في محكمة استئناف نينوى ابتهال يونس الحيالي، بعد ان عادت من مدينة كركوك الى منزلها في الموصل متخفية لغرض جلب أوراقها الثبوتية للسفر خارج العراق”، مبينا أن “عناصر من التنظيم اقدموا اليوم، على نحرها وتسليم جثتها إلى دائرة الطب العدلي”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “تنظيم (داعش) رفض تسليم جثة الضحية لذويها”، مشيرا إلى أن “جميع القضاة غادروا مدينة الموصل منذ سيطرة التنظيم على المدينة في العاشر من حزيران الماضي، ليستولي بعدها عناصره على منازلهم”.

يشار إلى أن جميع القضاة في مدينة الموصل مطلوبين لـ(داعش) بتهمة “الحكم بغير ما امر الله”.

يذكر أن تنظيم (داعش) فرض سيطرته على مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى، (405 كم شمال العاصمة بغداد)، في،(العاشر من حزيران 2014)، كما امتد نشاطه بعدها إلى محافظات أخرى بينها صلاح الدين وكركوك وديالى وأربيل ودهوك ومناطق قريبة من العاصمة بغداد، ما أدى إلى موجة جديدة من الهجرة في البلاد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *